تظاهرة Natechday 2.0: النسخة الثانية من أيام NATEG التكنولوجيا

181

إعلان

Natechday –

تنظم جمعية المهندسين التونسيين بأمريكا الشمالية  NATEG مسابقة لمدة 24 ساعة يومي 22 و 23 فيفري 2020 بمركز الأبحاث في صفاقس. يهدف هذا الحدث إلى تعزيز الإبداع و الابتكار بين المهندسين الشبان و المهندسين التونسيين.

Natech technologie Day هو حدث سيجتمع المهندسين و طلاب في اختصاص العلوم والتقنيات بخبراء تونسيين في أمريكا و كندا.

تهدف نسخة هذه السنة لمناقشة موضوع “التكنولوجيا و بناء الثروات”. و خلالها سيشارك بعض المدعوين بقصص نجاحه على غرار ورش العمل التي تتضمن العديد من المواضيع أهمها الذكاء الاصطناعي و IOT و Solidworks و الأمن الإلكتروني تليهم مسابقة ليلية لخلق التفاعل و الانسجام بين المشاركين

إعلان

Nateg Day 2.0  يستقبل هذه السنة أكثر من 220  مشارك من المهندسين و طلاب الهندسة، كذلك هناك جوائز قيمة للفائزين في المسابقة.

لكل المهتمين بهذه المجالات هذه فرصتكم!!

للمزيد من المعلومات حول هذه التظاهرة: رابط التظاهرة على فيسبوك

إعلان

تعريف جمعية NATEG

No photo description available.

هي جمعية أسسها مهندسين و طلاب هندسة تونسيون  مقيمين في أمريكا الشمالية ، هي جمعية مستقلة غير سياسية و غير ربحية تهدف إلى تكوين شبكة من المهندسين التونسيين ذوي الخبرة لغاية تعزيز التعليم الهندسي كذلك ريادة الأعمال التكنولوجية للمهندسين الشبان و تهدف أيضا أن تصبح مرجع و هيئة استشارية ذات مصداقية في الهندسة و التكنولوجيا.

تتمثل مهمة NATEG في دعم التعليم الهندسي و ضمان التواصل بين الطلاب و دعمهم لدخول عالم ريادة الأعمال.

منذ العام الماضي شهدت كليات الهندسة في تونس تأسيس 12 نادي و ذلك لنشر قيم و مبادئ NATEG بالتعاون مع العديد من الجمعيات والمنظمات الأخرى لبناء مستقبل أفضل.

 

Natechday

إعلان

Facebook Comments