تظاهرة “Coding Camp”.. فرصة للتخييم والبرمجة في أحضان الطبيعة

0 502

إعلان

Coding Camp –

نادي Esen Android Club (يعرف اختصارا بإسم EAC) هو أحد أقدم النوادي بالمدرسة العليا للاقتصاد الرقمي. وقع الإحتفال بمرور خمس سنوات على تأسيسه الشهر الفارط من خلال تظاهرة حضرها طلاب من جامعات و أعمار مختلفة.

ينخرط الطلبة الناشطين بهذا النادي بورشات يمارسون فيها أنشطة في عدة مجالات تكنولوجيا المعلومات، كتطوير مواقع الويب و التطبيقات المحمولة، التصميم الجرافيكي وكذلك صنع الافلام القصيرة ( بما يتضمنه من تمثيل و تصوير و مونتاج.. ).

ولا تكتفي إدارة EAC بتوفير هذه الأنشطة فقط، بل تسعى كذلك لتهيئة الطالب للحياة العملية وذلك من خلال ورشات مختصة في “Soft skills” و مهارات الإتصال.

إعلان

ينظم أعضاء EAC كل سنة سلسلة من التظاهرات والمسابقات في المجالات المذكورة، و يعتبر Coding Camp أحد هذه المسابقات التي تقام في دورتها الثالثة يوم 26 أكتوبر الجاري على مدى يومين متتاليين بمركز التدريب و التخييم ببرج السدرية.

Coding Camp

Coding Camp

تعتبر هذه المسابقة فريدة من نوعها، إذ تمنح المشاركين فرصة لخوض تجربتين مختلفتين هما البرمجة و التخييم، يشارك فيها طلبة من معاهد و جامعات مختلفة يجتمعون لهدف واحد هو الفوز بالمسابقة.

يمكن للمتسابقين الاختيار في أن تكون مشاركتهم اما عبر تطوير مواقع الويب أو التطبيقات المحمولة أو أيضا تطوير ألعاب الفيديو. المسابقة تقام في نهاية أسبوع تقدم فيها دورات تدريبية في المجال الذي وقع اختياره و ينجز العمل المطلوب من كل الفرق المتكونة من 4أفراد ليقع الإعلان عن الفريق الفائز في كل ميدان ( الويب أو التطبيقات المحمولة أو ألعاب الفيديو ) في اليوم الثاني و الأخير.

نسخة هذه السنة ستكون من تنظيم Esen Android Club و  ISG Google Club.

للتسجيل في التظاهرة: رابـــــط التسجـــــيل

و للمزيد من المعلومات: رابط التظاهرة

 

Coding Camp –

إعلان

Facebook Comments