إعلان

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد 2022

إعلان

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد 2022 –

 

يتوفر على سوق جوجل بلاى طن من الألعاب للموبايل والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد. بعض هذه الألعاب تكون متاحة للتحميل بشكل مجانى تماماً بدون أى رسوم. كما توجد ألعاب مجانية لفترة محدودة أى يمكن تحميلها وتجربتها بشكل مجانى وإذا وجدت أنها تستحق الشراء بالفعل، وقتها سيكون بإمكانك شرائها.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المخصصة فقط للأطفال وصغار السن التي يعمل بعضها بدون نت للاختيار من بينها لي تحميل أفضل ألعاب الأندرويد 2022 .

في هذا المقال نقدّم لكم أفضل 7 ألعاب مجانية للأندرويد، وقمنا أيضًا بالعمل على أختيار ألعاب متنوعة ومختلفة.

 

إعلان

1. لعبة Children of the Light

تأتي لعبة Sky: Children of the Light فى المقدمة وهى موجه تحديداً لمحبي ألعاب المغامرات !..

نعم، إذا كنت من محبى ألعاب المغامرات على هاتفك فيمكنك تجربة هذه اللعبة المجانية.

أما عن قصة اللعبة فهى بإختصار شديد تدور حول وجود واحد من الأطفال يحاول نشر الأمل فى قرية أو مملكة مهجورة تماماً . كل ما يجب عليك معرفته جيداً قبل البدء فى اللعبة أن هناك الكثير من الجري وفى هذه الأثناء ستواجه الانزلاق بشكل هابط إلى أسفل التلال ليس هذا فقط. بل وستكون هناك الكثير من الحواجز التي تعيق طريقك ويجب عليك التحلى بالذكاء جيداً بحيث تتجاوز هذا بدون أى مشاكل .

 

 

 

 

 

إعلان

 

2. لعبة Beach Buggy Racing 2

 

لعبة Beach Buggy Racing 2

 

اللعبة موجه تحديداً لمحبى ألعاب سباق السيارات على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد ! نعم، إبدأ الأن فى تحميل وتثبيت
لعبة Beach Buggy Racing 2 للانضمام إلى مجموعة كبيرة من سائقين السيارات حول العالم.

إلى جانب هذا، يمكنك عمل سابق سيارات فى الأهرامات المصرية ومن ثم تحطيم سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية الغريبة التى عثر عليها أثناء سباق السيارات،

 

3. لعبة Disc Drivin’ 2

لعبة Disc Drivin’ 2
لعبة Disc Drivin’ 2

نوع أخر من ألعاب السباق يقدم فكرة جديدة لمحبى هذه النوعية من الألعاب، يمكن إطلاق أسم لعبة ضرب القرص على هذه اللعبة . أنت مطالب مع هذه اللعبة بالعمل بتركيز من أجل الحصول على القرص الخاص بك .

مع العلم وأثناء محاولة الحصول القرص الخاص بك ستواجه الكثير من المنحنيات الواسعة والتغيرات فى ارتفاع في البيئة إلى غير ذلك .

بالتالى، يجب التركيز واتقان اللعبة جيداً للحصول على القرص الخاص بك أثناء السباق.

الجميل والرائع فى لعبة ضرب القرص أن هناك تنافس كبير جداً من مجموعة كبيرة من اللاعبين حول العالم مما يعطى للعبة أثارة قوية للغاية.

 

إعلان

 

4. لعبة Asphalt 9

إعلان

لعبة Asphalt 9
لعبة Asphalt 9

 

لعبة أسفلت 9 تعد من أفضل وأقوى ألعاب سباق السيارات !..

نعم، إذا كنت من هواة ومحبى ألعاب سباق السيارات فهذه اللعبة موجه لك أنت شخصياً .

الرائع فى اللعبة أنها تضم قائمة كبير من السيارات الهجينة التي لم تجد مثلها فى أى لعبة سباق سيارت أخرى.

ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب الأخرى من نفس الفئة هى أنها تضم أكثر من 50 سيارة بسرعة فائقة حول العالم مع إمكانية التعديل على السيارة الخاصة بك من حيث الألوان مثلاً لتكون مختلف عن باقى المتسابقين.

 

 

إعلان

 

5. لعبة Carmageddon

لعبة Carmageddon
لعبة Carmageddon

واحدة من العاب السباق والاكشن والمغامرات ! نعم، يجب عليك أثناء السباق أن تصطاد فريسة أثناء السباق السريع.

تضم اللعبة أقوام أشرار للغاية يقوم بتحطيم بعضهم البعض إلى قطع مما يعطي للعبة قوة وإثارة أكثر من الألعاب الأخرى لتبدو لعبة Carmageddon مثل ألعاب المغامرات والأكشن حقاً اللعبة قوية للغاية وتحتاج إلى مهارة كبيرة وأن تتحلى بالذكاء حتى تصل إلى الهدف المطلوب وهو الفوز والانتصار على الاخر.

 

 

6. لعبة Chessplode

لعبة Chessplode
لعبة Chessplode

لعبة شطرنج جديدة للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد، تم تصميم وتطوير اللعبة بهدف السخرية من لعبة الشطرنج الاصلية، حيث مع هذه اللعبة الجديد يمكن لك التحرك بكل سهولة وبساطة بدون عناء ، لعبة الشطرنج مع الانفجارات حيث ستكون هناك انفجارات كبيرة للغاية لمجر فقط التقاط أى قطعة.

 

7. لعبة Drop Wizard Tower

لعبة Drop Wizard Tower
لعبة Drop Wizard Tower

لعبة إسقاط برج الساحر هي لعبة أركيد من الطراز الراقي، كل هدفك في اللعبة أن تحارب أعدائك وتستمر في جمع الجواهر والأحجار الكريمة والفاكهة وتستمر بهذا الشكل لكي تتمكن من التخلص من أعدائك والزعماء الأكبر حجماً حتى تصل إلى المستوى النهائي، الميزة في اللعبة أنك ستشعر أنها مليئة بالإثارة وتنبض بالحياة.

 

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد 2022 –
Content Protection by DMCA.com