YOUTH Magazine

40 مليون إعجاب على الانستغرام في وقت وجيز.. لبيضة !!

812

بيضة تحصد 40 مليون إعجاب

بيضة تحصد 40 مليون إعجاب – حطمت صورة لـ”بيضة” الرقم القياسي للصورة الأكثر حصدا للإعجابات على إنستغرام. وأصبح حديث “البيضة” الشغل الشاغل لأكبر وسائل الإعلام في العالم.

وعلقت “سي إن إن”: “بيضة” تتغلب على كايلي جينر في عدد الإعجابات على “انستغرام”، في إشارة إلى صاحبة مجموعة كايلي لمستحضرات التجميل التي سبق أن حظيت إحدى صورها على انستغرام بأكثر عدد من علامات الإعجاب عبر التاريخ (18 مليون إعجاب).

وتعود قصة صورة البيضة، شاغلة ناس “انستغرام” ومالئة عالمهم، إلى الرابع من الشهر الجاري جانفي 2019، عندما نشر حساب مجهول يحمل عنوان “عصابة البيض” world_record_egg ، صورة بيضة بنية اللون وتحتها تعليق يقول: “فلنحقق رقماً قياسياً عالمياً معاً ونحصل على أكثر منشور حصولاً على إعجابات على إنستغرام بتحطيم الرقم القياسي العالمي الحالي لكايلي جينر ! يمكننا فعل ذلك».

 

ومنذ ذلك الحين، حصلت الصورة حتى اليوم على أكثر من 40 مليون إعجاب، محطمة بذلك الرقم السابق للصورة الأكثر حصولاً على الإعجابات. وفقا لـ “سي إن إن “، نشرت الأمريكية “جينر” على حسابها في “إنستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحطم “بيضة” مماثلة لتلك التي حققت أعلى رقم للإعجاب.

Facebook Comments