بعد رحيل زيدان – تعرف على أبرز المرشحين لخلافته في تدريب ريال مدريد

600

خلافة زيدان في الريال

أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رحيله بشكل مفاجيء عن تدريب الفريق بمؤتمر صحفى ظهر الخميس.

وأتى القرار بعد أيام من تتويج الفريق بلقب ثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا ليضع أمام خليفته مهمة ثقيلة لتكرار مثل تلك الإنجازات.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز المرشحين لخلافة زيدان في المقعد الساخن لقيادة الميرينجي.

 

#1 خوكيم لوف

ارتبط اسم خواكيم لوف، مدرب ألمانيا، كثيرا بتدريب ريال مدريد في الأعوام الأخيرة وتحدثت التقارير عن إعجاب فلورينتينو بيريز، رئيس النادي بالمدرب، ورغم تجديد تعاقده مع المانشافت حتى 2022 يبقى تدريب الفريق الملكي إغواء قوي لأي شخص وقد يغير لوف رأيه مع نهاية المونديال المقبل.

#2 ماوريسيو بوكيتينو

مدرب آخر ارتبط اسمه بريال مدريد وجدد تعاقده مع فريقه مؤخرا، فقبل ما لا يقل من أسبوع أعلن توتنهام تجديد عقد ماوريسيو بوكيتينو بعقد طويل الأمد ولكن رحيل زيدان قد يغير الوضع ويدفع بوكيتيتنو لإعادة حساباته، خصوصا مع وجود تقارير تفيد لوجود شرط جزائي بعقد الأرجنتيني.

#3 أرسين فينجر

من أكثر الأسماء المرشحة خبرة ورحيله عن تدريب أرسنال مؤخرا وحديثه عن رغبته بالعودة للتدريب في أسرع وقت تفتح الباب لتوليه المنصب الشاغر بالعاصمة الإسبانية.

#4 أنطونيو كونتي

يحب فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، المدربين الفائزين، ولا يوجد من هو أفضل من أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي على هذا الصعيد بما يملك من شخصية قيادية تؤهله للتعامل مع نجوم الملكي وسجل قوي من البطولات مع يوفنتوس وتشيلسي الذي يقترب من الرحيل عن قيادته بالأيام المقبلة.

#5 ماسيمليانو أليجري

مثل كونتي، يملك ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، سجلا طويلا من التتويجات مع السيدة العجوز ومن قبله مع ميلان، وحديثه عن إمكانية الرحيل يفتح الباب لتوليه المهمة خصوصا أنه من القلائل الذين فازوا على ريال مدريد بفترته هيمنته الأخيرة.

المصدر: goal.com

اترك رد