بعد الهواتف الذكية و الساعات.. شركة هواوي تطلق نظارات ذكية

إعلان

نظارات ذكية –
أطلق العملاق الصيني “هواوي” يوم الثلاثاء في مؤتمر إطلاق هاتفها الرائد الجديد “P30 Pro” في باريس، عن شراكة مع شركة الموضة الكورية الجنوبية “جنتل مونستر” لطرح أول نظارات ذكية من تطويرها.

تعتبر شركة “جنتل مونستر” من كبار مصنعي النظارات الفاخرة و الشهيرة في أنحاء آسيا. كما أن نظارات هواوي جنتل مونستر على حسب التصريحات ستتفوق على نظارات “سنابتشات” كما لا تملك أي كاميرات، مما يجعلها تبدو أكثر شبها بالنظارات الشمسية التقليدية.

إعلان

إعلان

ويمكن للمستخدم الضغط على ذراع النظارة للرد على المكالمات الهاتفية باستخدام الميكروفونين ومكبرات الصوت المدمجة فيها، كما يمكنه الوصول إلى المساعد الصوتي.

وتمتاز النظارات بمقاومة الماء والغبار وفق المعيار “آي بي67″، ويمكن شحنها لاسلكيا من خلال عبوة حفظ النظارة التي تملك بطارية بسعة 2200 mA، أو من خلال شاحن عبر منفذ يو إس بي سي.

ولم تحدد هواوي بعد سعر نظارتها الذكية الجديدة لكنها ستطرحها بنماذج عدة، ومن المتوقع أن يكون ذلك في وقت ما في جوان أو جويليا 2019.

[better-ads type=”banner” banner=”7008″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

اقرأ/ي أيضا: قريبا.. زراعة ” عقل غوغل – GOOGLE brain ” في أدمغة البشر ستلغي المدارس