إعلان

بث مباشر: Wimbledon 2019 بطولة ويمبلدون للتنس جميع الملاعب

دورة ويمبلدون بث مباشر
60٬576

إعلان

بطولة ويمبلدون بث مباشر 2019 –
لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

إعلان

beIN Sports

إعلان

إعلان

قنوات أجنبيّة

رابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

بطولة ويمبلدون بث مباشر 2019

بطولة ويمبلدون لكرة المضرب هي أقدم بطولة في رياضة كرة المضرب، وتقام خلال شهري يونيو ويوليو من كل عام في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانيةلندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتعتبر بنظر الكثير من اللاعبين أهم بطولة والفوز بها يعتبر شرفاً عظيماً، ولكون فترة البطولة معروفة بكثرة الأمطار التي تؤثر على برنامج المباريات وتسبب العديد من المشاكل للمنظمين والكثير من خيبات الأمل لمحبي ومتابعي كرة المضرب فقد تم صنع سقف صناعي متحرك للملعب الرئيسي لمعالجة هذه المشكلة، ومن أشهر ما يميز البطولة أنها تلزم جميع اللاعبين المشاركين بارتداء الملابس البيضاء أثناء اللعب.

تحتضن العاصمة الإنجليزية لندن، بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس ثالث البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”، الحدث الرئيسي في موسم الملاعب العشبية.

حدث ويمبلدون هو واحداً من أهم وأعرق بطولات التنس على مدار تاربخ الكرة الصفراء، والتي تقام كل عام في منطقة ويمبلدون بنادي عموم إنجلترا، وتشهد دائماً قتالاً نارياً بين عمالقة كرة المضرب.

وتنطلق بطولة ويمبلدون المفتوحة في الفترة من 1 جويلية وحتى 14 من نفس الشهر المقبل، وسط توقعات بمنافسة حامية الوطيس في منافسات الرجال والسيدات.

إعلان

نسخة العام الحالي من ويمبلدون ستضم مجموعة من المحترفين في مجال التنس، على رأسهم من الرجال، الصربي نوفاك دجوكوفيتش حامل اللقب، والأسطوري السويسري روجير فيدرير، إضافة لبطل رولان غاروس التاريخي، الإسباني رفايل نادال.

الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً هو حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، حيث صعد لمنصات التتويج بعد فوزه على منافسه الجنوب أفريقي كيفن أندرسون.

دجوكوفيتش تغلب على كيفن أندرسون المصنف الثامن عالمياً وقتها، في منافسات فردي الرجالة بويمبلدون بالفوز عليه بثلاث مجموعات نظيفة 6 – 2 و 6 – 2 و 7 – 6.

نجم التنس الصربي صعد إلى عرش ويمبلدون المقام على الملاعب العشبية، حيث أصبح حينها اللقب الثالث عشر الكبير الذي يتوج به، لينهي صيام استمر أكثر من عامين عن الفوز بألقاب البطولات الكبرى “غراند سلام”.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة هذا العام على منافسة محتدمة بين حامل اللقب نوفاك دجوكوفيتش والمايسترو السويسري روجير فيدرير إضافة لرفايل نادال الساعي لأن يكون أول لاعب ينجح بالجمع بين ويمبلدون ورولان غاروس بموسم واحد منذ عام 2010.

إعلان

مواعيد البطولة

– تنطلق بطولة ويمبلدون المفتوحة ثالث بطولات غراند سلام في الفترة من 1 جويلية وحتى من 14 من نفس الشهر، بينما تبدأ مرحلة التصفيات في 24 يونيو.

– المباريات النهائية ستقام يومي السبت والأحد (13 و 14 جويلية).

– تبدأ المنافسة في ويمبلدون في الساعة 11 صباحاً في الملاعب الخارجية، في حين، تبدأ المباريات في الملعب الرئيسي من الساعة 1 ظهراً.

– مباريات دور الـ16 لفردي الرجال والسيدات تنطلق يوم الأثنين 8 جويلية المقبل

– مباريات ربع النهائي لمنافسات فردي السيدات وزوجي الرجال تنطلق يوم الثلاثاء 9 جويلية المقبل، بينما تقام منافسات فردي الرجال يوم الأربعاء 10 جويلية.

– مباريات نصف النهائي لفردي السيدات وزوجي السيدات والزوجي المختلط تقام يوم الخميس 11 جويلية، بينما تقام منافسات فردي الرجال يوم الجمعة 12 جويلية.

– نهائي منافسات فردي السيدات وزوجي الرجال والسيدات يقام يوم السبت 13 جويلية.

– نهائي منافسات فردي الرجال والزوجي المختلط تقام يوم 14 جويلية في ختام مباريات بطولة ويمبلدون.

Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com