إعلان

بث مباشر: Australian Open بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مباشر –
لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !
تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

إعلان

إعلان

قنوات أجنبيّة

رابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

إعلان

إعلان

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مباشر 2020 –

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس (بالإنجليزية: Australian Open) هي إحدى بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى. وتُقام البطولة سنوياً في آخر أسبوعين من شهر يناير في مدينة ملبورن في أستراليا. إنطلقت البطولة سنة 1905، وأقيمت في ستة مدن مختلفة إلى أن استقرت البطولة في ملبورن سنة 1972. وهي أول بطولة تُقام في السنة من البطولات الأربع الكبرى.

تتضمن بطولة أستراليا المفتوحة مسابقات فردي الرجال، وفردي السيدات، وزوجي الرجال، وزوجي السيدات، والزوجي المختلط، والمبتدئين الشباب، وذوي الإحتياجات الخاصة، والأساطير. قبل سنة 1988 كان سطح ملاعب البطولة عشبية، ثم تحولت للملاعب الخضراء الصلبة من نوع (Rebound Ace) حتى سنة 2007، ومنذ سنة 2008 تحولت للملاعب الزرقاء الصلبة من نوع

تمتاز بطولة أستراليا بثاني أعلى جمهور ببطولات التنس بعد أمريكا المفتوحة. وكانت أول بطولة من البطولات الكبرى التي تُضيف ميزة اللعب بالملاعب المُغلقة خلال الطقس الرطب والحرارة الشديدة عن طريق أسقف قابلة للسحب.

تبدأ بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من يوم 20 جانفي 2020 وتستمر حتى يوم 2 فيفري 2020، تُقام البطولة على ملعب ملبورن بارك وهي من بطولات الملاعب الصلبة، يبلغ مجموع جوائز بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 62.5 مليون دولار أسترالي، حامل لقب كأس بطولة أستراليا للتنس فردي الرجال هو الصربي نوفاك ديوكوفيتش والذي تغلب في نهائي العام الماضي على اليوناني الصاعد تتباس.

من المرتقب أن تشهد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020 منافسة كبيرة، حيث سيشارك في البطولة كل نجوم اللعبة وفي مقدمتهم كل اللاعبين العشرة الأوائل في التصنيف العالمي لمحترفي التنس، هذا ويعتبر الصربي نوفاك ديوكوفيتش هو الأكثر فوزًا ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدد سبع ألقاب، يليه السويسري فيدرير بعدد ست ألقاب، وبنفس الرصيد يأتي الأسترالي روي إيمرسون.

 

Facebook Comments

التعليقات مغلقة.