بث مباشر: مباراة خيرية بين فيدرر ونادال في جنوب إفريقيا

1٬501

إعلان

مباراة فيدرر ونادال مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !
تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

Sky Sport

إعلان

إعلان

قنوات أجنبيّة

رابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

 

إعلان

مباراة فيدرر ونادال مباشر مع بيل جيتس و تريفور نواه

يلتقي مساء اليوم ، الجمعة ، النجم السويسري روجر فيدرر مع غريمه ومنافسه التقليدي رافاييل نادال في لقاء خيري بمدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا. و قبل اللقاء المرتقب ستكون هناك مباراة زوجي بين الثنائي فيدرر ورجل الأعمال الشهير بيل جيتس ضد نادال والممثل الكوميدي تريفور نواه.

وبات من شبه المؤكد أن مواجهة فيدرر و نادال التي ستقام في ستاد كيب تاون ستحطم الرقم القياسي في عدد الحضور الجماهير ، حيث أن تذاكر المباراة بيعت بالكامل وعددها أكثر من 50 ألف تذكرة.

الرقم القياسي السابق في خطر

جدير بالذكر أن الرقم القياسي السابق كان بحوزة فيدرر أيضا عندما واجه الألماني الشاب ألكسندر زفيريف في مكسيكو سيتي شهر نوفمبر الماضي ، وبلغ عدد الحضور الجماهيري حينها 42.517 ألف متفرج.

لقاء خيري بين نادال و فيدرير في كيب تاون بجنوب إفريقيا، سيكون منقولًا على Tennis Tv بالمجان‬. ‫و قبل ذلك ستكون هناك مباراة زوجي بين الثنائي فيدرير ورجل الأعمال الشهير بيل جيتس ضد نادال والممثل الكوميدي تريفور نواه‬.

مباراة فيدرر ونادال مباشر –

جدول مباريات الغد الاستعراضية في كيب تاون #توقيت_مكة_المكرمة:

روجر فيدرر بيل جيتس × رافائيل نادال تريفور نواه ( 20 ونصف مساءا )
روجر فيدرر × رافائيل نادال ( 21 ونصف مساءا )

فيدرر يواجه نادال في مباراة استعراضية ورقم قياسي يلوح في الأفق. و صرّح روجر فيدرر حول مواجهة رافائيل نادال في المباراة الاستعراضية في جنوب إفريقيا، قال: “مباراة إفريقيا حلم أصبح حقيقة، سألعب في وطن والدتي ضد أشد منافس لي وصديقي رافائيل نادال، إننا لا نشارك حب التنس فحسب، بل نتشارك أيضًا من أجل قضية جيدة وهي إعطاء الأطفال بداية أفضل في التعليم وفي الحياة.
أشعر بالفخر لوجود فلاسفة آخرين معنا للترفيه عن الملايين من الناس في الملعب وعلى التلفزيون، إنها ستكون لحظة واحدة في العمر لعائلتي.”

 

Facebook Comments