YOUTH Magazine

بث مباشر مانشستر يونايتد VS برشلونة، ذهاب الثمن النهائي لدوري الأبطال

779

يلا شوت مانشستر يونايتد برشلونة –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة برشلونة مانشستر يونايتد بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

الرابط الثاني

الرابط الثالث

الرابط الرابع

رابط أجنبي

يلا شوت مانشستر يونايتد برشلونة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة Manchester United vs Barcelona في تشامبيونزليج 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق علي محمد علي و رؤوف خليف.
حيث يستضيف ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد في مدينة مانشستر بإنجلترا مباراة قمة أوروبية كبيرة منتظرة تجمع الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد مع الضيوف البلوغرانا فريق برشلونة في لقاء مثير ينتظره عشاق كرة القدم الليلة وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018-2019 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
القمة الأوروبية بين مانشستر يونايتد وبرشلونة بقيادة تحكيمية للحكم الإيطالي جيانلوكا روكي.
يختتم فريق مانشستر يونايتد مباريات الأسبوع الأول الذي يشهد إقامة مباريات الذهاب، وتحديداً المباريات الأربع الأولى، على يومي الثلاثاء، أمس، والأربعاء، وذلك حينما يستضيف نظيره برشلونة في واحدة من أقوى مباريات البطولة بصفة عامة، فيما تستكمل المباريات الأسبوع المقبل.

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم

يفتح استاد أولد ترافورد أبوابه لاستضافة قمة كلاسيكية بين برشلونة ومانشستر يونايتد يوم الأربعاء القادم 10 أبريل 2019 ميلادياً، 4 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

أوقعت قرعة دور مجموعات ذات الأذنين هذا الموسم الشياطين الحمر في المجموعة الثامنة رفقة يوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز، ونجحوا في التأهل بعد الحصول على المركز الثاني خلف البيانكونيري القوي جداً، وفي دور الـ16 قابل الريد ديفيلز باريس سان جيرمان المدجج بمجموعة قوية من النجوم وخسر في الذهاب بهدفين نظيفين، فظن الجميع أن العاصمي الفرنسي وصل لربع النهائي مبكراً، لكن مانشستر يونايتد أحدث المعجزة رغم فارق الإمكانيات وانتصر في الإياب بثلاثة أهدافٍ لهدف وخطف بطاقة العبور.

Manchester United vs Barcelona live

Facebook Comments