إعلان

بث مباشر لمباراة ليفربول VS تشيلسي ، الدوري الانجليزي

ليفربول VS تشيلسي بث مباشر -
371

إعلان

ليفربول VS تشيلسي بث مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة يلاشوت ليفربول تشيلسي بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

إعلان

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط لثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

إعلان

ليفربول تشيلسي بث مباشر –

يستدرج فريق ليفربول نظيره تشيلسى فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ليفربول ضد تشيلسي

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهدافه فى المواسم الأربعة لتسجيل الأهداف مجدداً بعدما غاب عنه التوفيق فى المباراة الماضية بعدما ألغت تقنية الفا هدفا سجله في مرمى بيرنلي والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وحقق ليفربول وتشيلسي انطلاقة مثالية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، بالفوز في أول مباراتين، وأحرز كلا الفريقين 5 أهداف ولم تهتز شباكهما حتى الآن، بما يجعل المواجهة إلى معركة بين الدفاع والهجوم.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسى

ويدخل أصحاب الأرض، وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، مباراة تشيلسي التى ستقام في السادسة والنصف مساء اليوم بحثا عن العودة لأداء ونتائج الموسم قبل الماضي، موسم التتويج القياسي، وستكون مواجهة البلوز أقوى اختبار لكتيبة يورجن كلوب، بعد انتصارين على نورويتش سيتي (3/0) وبيرنلي (2/0).

إعلان

بينما يدخل فريق تشيلسي مباراة ليفربول باحثًا عن عبور أول تحديات الموسم الجديد مع العبقري الألماني توماس توخيل، والكتيبة المتوجة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وقدم فريق تشيلسي الأداء الأفضل خلال الأسبوعين الأولين من البريميرليج، وعبر كريستال بالاس (3/0) قبل أن يقهر جاره اللندني أرسنال (2/0)، في مباراة تسيدها البلوز.

ليفربول ضد تشيلسى

وعلى غرار المعركة النارية بين اللاعبين في الملعب ستكون المواجهة خارج الخطوط بين المديران الفنيين توماس توخيل ويورجن كلوب على أشدها خاصة مع تألق المدربان الألماني في البريميرليج خلال الموسم الماضي.

ويأمل يورجن كلوب بشكل خاص الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لحسم معركة تشيلسى خاصة مع عودة التشكيل الى الوضع المثالي بعد تعافي روبرتسون نهائياً من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق الموسم الحالي.

التشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع يدخل ليفربول بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، أوكسليد تشامبرلين.

في الهجوم: ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستينسن، روديجير.

خط الوسط: جيمس، جورجينيو، كوفاسيتش، ماركوس ألونسو، ماسون مونت، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: لوكاكو.

 

Suivez le match liverpool  vs chelsea – England Premier League en direct

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الدوري الإنجليزي الممتاز

 

Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com