YOUTH Magazine

انتقادا للحكم القضائي بسجن شابين من أجل “قبلة”..مستخدمو مواقع التواصل يطلقون حملة ساخرة تسلط الضوء على المشاكل الحقيقة التي تعيشها تونس (صور)

0 112

أثارت الحكم القضائي الصادر في حق شاب مزدج الجنسية (فرنسي جزائري) و حبيبته التونسية بسجنهما من أجل قبلة في منطقة قمرت من تونس العاصمة ، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث عمد مستخدمو هذه المواقع الى انشاء صور باستعمال برنامج “الفوتوشوب” توثق الحالة التي أصبحت عليها تونس في المدة الأخيرة من تهرم للبينة التحتية التي كشفتها الأمكار و انتشار الفضلات في كل مكان الى حادثة انهيار البناية السكنية في سوسة و عدة مشاكل أخرى مرفوقة بصورة شاب يقبل حبيبته .

و تهدف الحملة الى تسليط الضوء على المشاكل الحقيقة التي تعيشها تونس و التي تطلب التدخل العاجل من قبل المسؤولين في الدولة حتى لا يتحسن الوضع في بلادنا .

و يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس قد اصدرت يوم الاربعاء الفارط بطاقتي ايداع بالسجن في حقّ شاب مزدوج الجنسية فرنسي جزائريّ وصديقته التونسية بعد أن تم ضبطه في ضاحية قمرت وهو يحتضن صديقته علنا و يقبّلها.

و وجهت لهما تهم الاعتداء على الاخلاق الحميدة و التجاهر بالفاحشة و هضم جانب موظف عموميّ و تم سجن الشاب لمدة 4 أشهر،أما صديقته فسجنت لمدة 3 أشهر.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد