امساكية رمضان 2020 كاملة في تونس حسب الولايات

152

إعلان

امساكية رمضان 2020 تونس –

سنتعرف سوياً اليوم على الجدول الزمني لإمساكية شهر رمضان المبارك في تونس وسنتعرف على التوقيت الدقيق الذي يتم فيه الإمساك والذي يعني التوقف عن الأكل والشرب وبعض الأمور الأخرى المفسدة للصيام وذلك يبدأ عند قيام المؤذن برفع الأذان لصلاة الفجر، وبعدها ينتظر المسلمون موعد الإفطار الذي يبدأ عند رفع أذان المغرب من كل يوم.

ومن خلال موقعنا سيمكنكم معرفة الموعد الخاص بأذن الفجر والمغرب طيلة شهر رمضان وبشكل مجاني للجميع، كل ما عليك فعله اختيار الولاية التي تعيش فيها وستجد جدولاً فيه أوقات الإمساك و الإفطار.

وسيُسعدنا جداً قيامكم بمشاركة رابط الصفحة مع اصدقائكم وعلى حساباتكم في مواقع التواصل الاجتماعية وذلك من أجل التذكير والتعاون على فعل الخير في هذا الشهر المبارك والذي نسأل الله تعالى أن يغفر لنا الذنوب فيه وأن يتقبل صيامنا وقيامنا لنا جميعاً ولسائر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

إعلان

إعلان

تم تحديد موعد أول ايام رمضان 2020 – 1441 فلكيا فى جميع الدول العربية وتم انشاء جدول امساكية رمضان 2020 – 1441 بناء على الاستطلاعات الفلكية لحين ثبوت الرؤية عمليا نهاية شهر شعبان لتحديد امساكية رمضان 2020 – 1441 النهائية ان شاء الله.

 

 

إعلان

امساكية رمضان 2020 تونس –

 

Facebook Comments