النسخة الثانية من تظاهرة ” Un Jour, 1 Etudiant, 1 Entrepreneur ” بصفاقس

221

إعلان

Un Jour 1 Etudiant 1 Entrepreneur –

تزايدت الأيام الحالية اهتمام الحكومات والدوائر الاقتصادية بدور ريادة الأعمال والإبتكار في الإقتصاد والتنمية مع التطور التكنولوجي والتقني العالمي. إذ تأخذ ريادة الأعمال على عاتقها بشكل كبير تحسين الموارد واستغلالها على أكمل وجه، سواء كانت موارد بشرية وموارد مالية، إستراتيجية أي عمل تعتمد بشكل أساسي على استغلال الموارد الخاصة به بشكل يخدم المؤسسة.

كما تعد ريادة الأعمال حلم براود العديد من الشباب، فهم يرون في ريادة الأعمال الطريق لتحقيق طموحاتهم وتأمين مستقبلهم الوظيفي، بل أكثر من ذلك، هم يطمحون إلى تحقيق ثروة، ولا غرابة في ذلك فقصص النجاح في ريادة الأعمال التي حققها شباب في مقتبل العمر كثيرة كإيلون ماسك، ديفيد كارب، لاري بيج وغيرهم من الشباب الرياديين الذين وصلوا إلى القمة في ريادة الأعمال.

 

إعلان

 

إعلان

غير أن النجاح في هذا المجال يتطلب الاحتكاك بذوي الخبرات كي تستفيد من تجاربهم و تؤسس شركتك بنجاح، و الحل الأمثل هو المشاركة في تظاهرة “UN JOUR – UN ETUDIANT – UN ENTREPRENEUR” في دورتها الثانية الذي تنظمه جمعية IRIS Junior Entreprise بالتعاون مع Hassania Junior Entrepriseوالتي انطلقت منذ غرّة مارس الحالي و يتواصل إلى غرّة ماي 2020.

وسيتمكن كل طالب مشارك في هذه التظاهرة من قضاء يوم عمل كامل صحبة رائد اعمال أو مهندس أو مدير تنفيذي في شركة تونسية 100٪ بعد أن يكون قد تلقى دورات تكوينية هامة حول كل ما يخص ريادة الأعمال قبل هذا اليوم حتى تكون لديه فكرة واضحة عما يرغب في تعلمه.

فهذا الحدث هو فرصة للتفاعل المباشر مع رواد الاعمال، بحيث يمكنك أن تشاركهم في الاجتماعات، ترافقهم في تنقلاتهم وتكون جزءا من كل انشطة المؤسسة الأخرى ما من شانه ان يفتح لك أبواب التعلم واكتساب المهارات والخبرات.

للمزيد من المعلومات حول هذه التظاهرة و كيفيّة المشاركة: رابط التظاهرة على فيسبوك

 

Un Jour 1 Etudiant 1 Entrepreneur –

إعلان

Facebook Comments