YOUTH Magazine

المرأة السويسرية تفضل الزواج بالرجل التونسي

0 181

المرأة السويسرية تفضل الزواج بالرجل التونسي :

 

أظهر تقرير نشرته صحيفة ”بليك” السويسرية، حول أكثر الجنسيات التي تتزوج منها المرأة السويسرية، أنّ النساء السويسريات ينجذبن للرجال الإيطاليين في المرتبة الأولى، وتأتي الجنسيات الأخرى بالترتيب على الشكل التالي: كوسوفو، صربيا، مقدونيا، كرواتيا وألمانيا.

وحسب ذات التقرير، فإن الرجل التونسي احتلّ المرتبة السابعة قبل الفرنسي والإسباني والتركي، والمرتبة والأولى عربيا يليه الرجل المغربي في ترتيب الجنسيات الأكثر زواجاً من المرأة السويسرية.

وبعد التونسي والمغربي، يأتي الرجل التركي ثم الفرنسي في المرتبة العاشرة. وحول زواج الرجال، تبيّن أنّ أغلب زواجهم من غير لجنسية السويسرية يكون من الألمانيات، اللواتي يتحدثن معهم ذات اللغة. ويأتي بعد الألمانيات، النساء من كرواتيا، ألبانيا، صربيا، مقدونيا، البرازيل، تايلاند، وتأتي النساء المغربيات في المرتبة الثامنة ضمن أكثر الجنسيات زواجاً من السويسريين، ويليهن الروسيات وثم الأوكرانيات.

ووفقاً لأحدث الإحصاءات السويسرية، فإن بين كل خمسة أزواج يوجد زوجان متزوجان بأجنبية. اللافت للنظر، أنّ الدراسات تشير إلى أن معدل الزواج من أجنبي أو أجنبية في سويسرا يرتفع، بينما تنخفض بينهما نسب الطلاق، حيث اتضح أن المتزوج من أجنبية أو العكس أكثر تفاهماً.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد