المدرسة الوطنيّة للمهندسين بقرطاج تنظّم منتدى الشركات و المؤسسّــات

0 451

تنظّم المدرسة الوطنيّة للمهندسين بقرطــاج بالتعاون مع جمعيّة العلوم و التكنولوجيــا الالكترونيّة يوم الخميس 23 نوفمبر 2017 منتدى الشركــات و المؤسســات في مركز “Delta” بالشرقية 2.

بعد ترسيخ عادة المشاركة في التظاهرات الوطنية و العالمية (نصف نهائي مسابقة “Imagine-Cup” بقطر 2014، بطل مسابقة “Deyanin” يتايوان 2014، بطل مسابقة “Helsinki” بالنرويج في نوفمبر 2015، و العديد من المسابقات الوطنية مثل “HackFest, Big DATA, Orange Summer Challenge”،..) تتجه المدرسة الوطنية للمهندسين بقرطاج  نحو المزيد من الانفتاح على الشركات والمزيد من التفاعل مع المهنيين.

ويتجلى هذا التوجه في إطار الاستراتيجية الجديدة للمدرسة التي تهدف إلى تعزيز مكانتها في بيئتها الاجتماعية والاقتصادية من أجل السماح لطلاب الهندسة للحفاظ على اتصالات مباشرة مع العالم المهني وريادة الأعمال.

ويهدف هذا المنتدى  إلى خلق فضاء للتواصل بمهندسينا في المستقبل و الشركات، والبقاء على مقربة من احتياجات المهنيين.

هذه النسخة الأولى ستشهد حضور العديد من الشركات الكبرى، كذلك حضور كاتب الدولة لدى وزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي، مع كبار المسؤولين لمناقشة موضوع ” نحو مهندس، رائد أعمال و مبتكر”.

وسيكون هناك أيضا محاضرون و شخصيات معروفة لتبادل خبراتهم مع الحضور و اعطاء مفاتيح النجاح. لذا، لا تفوتوا الفرصة لحضور هذا المنتدى !!

رابط التظاهرة: https://www.facebook.com/events/449100152151540

لحضور المحاضرات: رابط التسجيل

لحضور الورشات: رابط التسجيل

اترك رد