إعلان

الغرفة الفتية العالمية بحلق الوادي والكرم تنظّم تظاهرة “DigiEntrepr’euphoria” لريادة الأعمال الرقمية

4
تظاهرة DigiEntrepr’euphoria –

إعلان

تمثل DigiEntrepr’euphoria النسخة الثاني من مشروع “Entrepr’euphoria” الذي أطلقته الغرفة الفتية العالمية بحلق الوادي والكرم سنة 2019، و تأتي هذه النسخة الثانية مندرجة ضمن التوجه السنوي للمكتب الوطني للغرفة الفتية التونسية، اذ راهن هذا العام على ريادة الأعمال الرقمية وإبداع الشركات الناشئة و تشجيع المبادرات الفردية في عصر الرقمنة من خلال المواقع و التطبيقات و المنصات أو غيرها.

 

هذا المشروع بالتعاون مع “Club Paravision Université Centrale”، ويتكون من مرحلتين رئيسيتين:– مؤتمر حول موضوع “ريادة الأعمال الرقمية”: مؤتمر يشارك خلاله الضيوف ورجال الأعمال على وجه الخصوص تجاربهم الخاصة وقصص نجاحهم، كذلك يقع الانتفاع من تبادل الأفكار والمشورة مع الجمهور. عقد هذا المؤتمر في 10 أكتوبر 2020 عبر الإنترنت على منصة خاصة للبث الحي.

إعلان

– مسابقة مشروع ريادة الأعمال الرقمية: مسابقة مخصصة للشباب الذين لديهم فكرة عصرية و مستجدة لمشروع رقمي والذين يرغبون في الاستفادة من الإشراف والمتابعة منذ لحظة البداية وحتى اكتمال المشروع برفقة الشريك الثالث في هذا المشروع، حاضنة مجمع Honoris United Universities و المسماة CollectiveLab.
من خلال هذا المشروع، تهدف الغرفة الفتية لحلق للوادي والكرم إلى تشجيع رواد الأعمال المبدعين الشباب على إطلاق مشاريعهم الخاصة في مختلف المجالات و خاصة الرقمي في هذا الظرف الاستثناءي و السنة التي أكدت أهمية المراهنة على الرقمنة من أجل  المساهمة في تعزيز تونس ونموها الاقتصادي.

 

إعلان

تظاهرة DigiEntrepr’euphoria –
Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.