إعلان

الشركة الناشئة “Datavision” تطلق تقنية قادرة على كشف أي شخص لا يرتدي قناعا واقيا في الأماكن العامة

تقنية تكشف من لا يرتدي القناع –

اطلقت الشركة الناشئة “داتافيزيون” تقنية قادرة على كشف و تحديد من يرتدي أو لا قناعا واقيا في الأماكن العامة بشكل حيني.

من يقول 2020، يتبادر لذهنه مباشرة جائحة كورونا التي غدا من أصعب الأوبئة في السيطرة عليها. وبغية الحد من الإنتشار السريع والخطير المحتمل من هذا الوباء بعد التخلي التدريجي على الحجر الصحي الشامل, اتخذت السلطات المعنية تدابير أمنية و صحية معينة مثل التباعد الاجتماعي و وجوبية ارتداء الأقنعة الواقية في الأماكن العامة.

ورغبة منها في مساعدة الدولة التونسية على إعادة الحياة اليوميّة في البلاد إلى مسارها، قررت شركة “داتافيزيون” المكونة من فريق شبابي طموح ( متحصلة على علامة الشركة الناشئة وهي شركة متخصصة في تحليل بيانات) متابعة تجربة الزوار بصفة حينية وتحسينها في المحلات التجارية من خلال تقديم اقتراحات و توصيات لتحسين استغلال المساحات في المحلات و تنظيم فريق العمل الداخلي و تقديم التقارير اللازمة في تحسين عائدات الاستثمارات

 

إعلان

تقنية تكشف من لا يرتدي القناع الواقي

وكشفت “داتافيزيون” تحديثا لخوارزمياتها البرمجية و ذلك بإضافة خاصية جديدة تمكن المستخدمين من كشف و تحديد وجود قناع واقي من عدمه على وجوه رواد الأماكن العامة والمؤسسات الاستشفائية الخاصة و العمومية, فروع البنوك و الإدارات, المحلات المعدة للأغراض التجارية و مراكز التسوق بصفة حينية لتشعر و تنبه على إثرها مسؤولي المكان للتدخل ضمانا لسلامة الجميع.

تقنية تكشف من لا يرتدي القناع
تقنية تكشف من لا يرتدي القناع

إعلان

تضمن هذه الخاصية عدم انتهاك قواعد الحياة الشخصية للزوار من خلال التحليل الحيني فقط للمعطيات و عدم الاحتفاظ بأية معطيات كانت, يمكن استعمال هذه الخاصية مباشرة للتحكم الذاتي في الابواب الالكترونية و معابر الدخول, كما يمكن استعمالها بطريقة مباشرة ايضا مع أي نظام مراقبة و تصوير امني.

تعتبر هذه الخاصية أكثر أمانا لطاقم العمل و رواد الأماكن العامة وذلك من خلال تقليصها للتعامل المباشر و تعويضه بنظام متكامل للمراقبة و الاشعار عن بعد.

كما تعبر شركة “داتافيزيون” عن رغبتها في تقديم خبراتها وخدماتها و استعدادها الكامل لمساعدة هياكل الدولة  في مجابهة هذه الأزمة و التصدي لإنتشارها.

لمزيد من المعلومات حول الشركة يرجى زيارة موقع الويب.

إعلان

Facebook Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.