إعلان

الربح من مشاهدة الاعلانات : أفضل 7 مواقع لربح المال في وقت الفراغ

إعلان

الربح من مشاهدة الاعلانات هي من أكثر الأشياء الشائعة بين الشباب إذ تمكن بعض التطبيقات و المواقع من ربح بعض المال أو الهدايا ككوبونات و تخفيضات أو رصيد على الهاتف و طلك من خلال مشاهدة الإعلانات عبر صفحاتها لمدة محددة مقابل الحصول على الأموال. كما توجد مواقع أخرى توفر مهاماً أخرى غير الإعلانات يمكنك الربح منها كممارسة الألعاب، واستطلاعات الرأي، والربح من إتمام بعض المهام، أو دعوة اصدقائك ليسجلوا عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

في هذا المقال سنقدّم لكم قائمة لمواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات.

1- موقع keep rewarding

إعلان

موقع keep rewarding
موقع keep rewarding

من بين المواقع التي تعتبر موثوقة حسب آراء المستخدمين، حيث يقدّم هدايا Gift Cards و شحن رصيد الهاتف بالإضافة إلى إمكانية ربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات و مشاهجة مقاطع فيديو وتأدية بعض المهام البسيطة كالإجابة على استطلاعات الرأي. و على كل مهمة تتم بنجاح يعطيك الموقع نقاط ويمكنك سحب أرباحك عندما تحصل على 110 نقطة مقابل واحد دولار ثم يمكنك تحويلها لحسابك على PayPal أو غيرها.

 

2- موقع Swagbucks

موقع Swagbucks
موقع Swagbucks

من بين أفضل مواقع الربح من خلال مشاهدة الإعلانات أو مقاطع فيديو، كما يمكنك أيضا ملأ بعض استمارات استطلاعات الرأي و القيام ببعص المهام المربحة.

إعلان

3- موقع Inboxdollars

يعتبر هذا الموقع سهلا نوعا ما في الحصول على أرباح من مشاهدة الإعلانات. إذ عند التسجيل يمنحك الموقع 5 دولار هدية لك كما يقدّم أيضا ألعاب و استمارات استطلاعات الرأي. و يمكنك الحصول على المال عن طريق شيك أو بتحويلها لبنك باي بال ويسمح بالحد الأدنى للسحب بقيمة 30 دولار.

 

4- موقع Cointiply

الربح من مشاهدة الاعلانات - موقع Cointiply
الربح من مشاهدة الاعلانات – موقع Cointiply

إعلان

أكثر مواقع الربح الصادقة بشهادة العديد من مستخدمي هذه المنصة، اذ يمكنك مشاهدة الاعلانات والربح منها أو إنجاز بعض المهام الأخرى و يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى ثلاثة ونصف دولار بتحويلها إلى عملات ورقية، ويقدم الموقع سنوياً أرباحاً إضافية تصل إلى 5% تضاف إلى أرباحك الرئيسية.

إعلان

5- موقع Ysense

هو موقع مثل بقية المواقع التي قدّمناها في هذا المقال، لكن الفرق أنه موجه خصيصا لدول الخليج العربي ولكنه لا يعتمد كلياً على مشاهده الإعلانات بل على إتمام المهام الموجودة داخل الموقع. يمكنك سحب أرباحك عندما تصل 5 دولار عن طريق البنوك الإلكترونية: بايونير، باي بال، أو عن طريق بطاقات أمازون.

 

6- الربح من مشاهدة الاعلانات : تطبيق JAYEG

تطبيق JAYEG
تطبيق JAYEG

هو تطبيق يتيح لمشتركي الهاتف المحمول في Orange تونس كسب الإنترنت عبر الهاتف المحمول على الفور من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على الاستبيانات.

 

7- الربح من موقع divbux

موقع صادق و يدفع و له مدة و هو يشتغل يمكنك من ربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات يكفي ان تضغط علىEarn Money و تختار View Advertisements ستجد العديد من الاعلانات المختلفة و المتنوعة لكل منها سعر و وقت ما أعلي سعر للإعلان 0.005 دولار و هي اعلانات متجدد كل يوم و يمكن تتجدد 2 3 مرات في اليوم الواحد. كما هنالك في هذا القسم روابط مختصرة يمكن ان تتجاوزها و تربح دولارات تجدها في Bonus Ads.

 

إعلان

الربح من مشاهدة الاعلانات

Content Protection by DMCA.com