الدورة الرابعة لتظاهرة “BIL LPBT” تحت شعــار “Teenergy”.. أكبر تظاهرة “بيل” في العالم

219

BIL LPBT V 4.0 Teenergy

ينظم المعهد النموذجي الحبيب بورقيبة بالعاصمة LPBT تظاهرة “بيل-BIL” في قصر المؤتمرات بالعاصمة يوم 24 جوان 2018 بداية من الساعة التاسعة صباحا.

تتناول تظاهرة هذه السنة في نسختها الرابعة و التي بعنوان “طاقة الشباب-Teenergy” مشاكل المراهقين والشباب في المجتمع من خلال التوعية بصعوبات المراهقة و التوعية بكيفية التعامل معها للمعنيين بالامر.

و تتناول ايضا كيفية استغلال الطاقة و التصرف فيها و تجنب هدرها لاستعمالها في حياتهم و ادارتها بطريقة مثالية ليحصل التطور المجتمعي.

هذه الدورة مميزة بالنسبة لـBIL LPBT إذ ستكون أكبر تظاهرة بيل-BIL” تم تنظيمها في معهد في العالم. ستشهد حضور عدّة وجوه بارزة في الساحة مثل يحيا بوهلال مؤسس شركة GoMyCode، المدير التنفيذي لشركة Tayara.tn، محمد بوقلية، المهندس حمدي حشاد صاحب اختراع وقود الطائرات من أعشاب البحر، بشرا بوقرّة زينة و الدكتورة ضحى بالشيخ.

تظاهرة ستتخللها عدّة فقراة موسيقية ممتازة بقيادة Grint’ART Band، غادة معتوق، سوار حمزاوي و طارق حناشي.

لاقتناء التذاكر يمكنكم الاتصال بمنظمي التظاهرة عبر صفحتهم على الفايسبوك. سعر التذاكر 15 دينار.
رابط التظاهرة على الفايسبوك: BIL LPBT V 4.0 Teenergy

عن محاضرات BIL

هي أكبر تظاهرة في تونس يشارك فيها كل فئات المجتمع. هي عبارة عن سلسلة من المحاضرات القصيرة التي لا تتجاوز مدّتها 20 دقيقة يقوم فيها المحاضر بطرح فكرة، أو مشروع أو رأي في موضوع ما أو الحديث عن انجازته. تهدف محاضرات BIL إلى اعطاء الفرصة للشباب لكسب مهارات جديدة، استكشاف عوالم و مجالات جديدة، تبادل الخبرات، و تسليط الضوء على عدّة مواضيع و أشخاص و قصص لم يتم طرحها من قبل. تنظيم العديد من التظاهرت على مدى سنوات في تونس دليل على نجاح “محاضرات BIL”.

 

اترك رد