إعلان

الأدب التونسي ينير سماء فلسطين في معرض الكتاب

إعلان

الأدب التونسي ينير سماء فلسطين في معرض الكتاب –

 

تونس تحل ضيفة شرف الدورة 12 لمعرض فلسطين الدولي للكتاب ومحمد عيسى المؤدب يُوقّع روايته “حذاء إسباني” في نسختها الفلسطينية ..

 

تحل تونس ضيفة شرف على الدورة 12 لمعرض فلسطين الدولي للكتاب، التي ستقام من 14 وإلى غاية 24 سبتمبر/أيلول الجاري، تحت شعار “فلسطين الوطن القدس العاصمة”.

 

ومن بين الكتاب والروائيين الذين سيسجلون حضورهم، الروائي التونسي محمد عيسى المؤدب، وهو أحد العلامات البارزة في الثقافة التونسية، وحضوره سيشكّل الفارق في هذا المحفل الدولي الهام.

إعلان

إعلان

إعلان

وأفاد الروائي التونسي بأنه سيشارك في فعاليات المعرض خلال ندوتين الأولى بعنوان “الرواية العربية في ميزان الجوائز الدولية” وستقام يوم 15 سبتمبر/أيلول، أما الثانية فتحمل عنوان “الثقافة التونسية وأثر روّادها في منهجة الثقافة العربية”، وذلك يوم 17 سبتمبر/أيلول في قاعة غسان كنفاني. كما سيقوم بتوقيع روايته “حذاء إسباني” في نسختها الفلسطينية، وذلك يوم 16 سبتمبر/أيلول.

 

ومن المنتظر أن تنعقد ندوة صحفية يوم غد الأحد 11سبتمبر/يوليو، بحضور وزير الثقافة الفلسطيني وسفير تونس لدى دولة فلسطين، للخوض في تفاصيل هذه الدورة،وفق ما أعلن عنه مدير الدورة الحالية الشاعر والأديب الفلسطيني عبد السلام العطاري.

 

الأدب التونسي ينير سماء فلسطين في معرض الكتاب –
Content Protection by DMCA.com