إعلان

افضل موقع لتحميل العاب كمبيوتر 2022 + CRACK (روابط مباشرة)

تحميل العاب كمبيوتر 2022 -
324

إعلان

تحميل العاب كمبيوتر 2022 –

FitGirl هو خيار قوي مطروح أمام أي لاعب عاشق لألعاب الكمبيوتر 2022 ..ومن المعروف أن تكريك ألعاب الفيديو طريقة منتشرة ومعروفة على مواقع التورنت مثل الموقع الشهير The Pirate Bay وهذا ليس شيئًا جديدًا.
يتجه إلى القرصنة أو التكريك، أغلب عشاق ألعاب الفيديو واللاعبون الذين لا يملكون الأموال لشراء أحدث الألعاب مثل Cyberpunk 2077 من أجل لعبها مجانا. ومع ذلك، عادةً ما تستهلك الألعاب CRACK او المقرصنة قدرًا كبيرًا من موارد الأجهزة ولكنها تظل خيار قوي ومحبب لدى الجميع.
يمكن أن تتجاوز مساحة هذه الأنواع من الألعاب حوالي 90 غيغابايت (GB)  تقريباً. وبالطبع هذه المساحات الكبيرة للألعاب ليست الإختيار الأفضل للمستخدمين الذين لديهم انترنت بطيئ السرعة أو محدود او مساحة تخزين قليلة على الحاسوب الخاص بهم. في كل الأحوال يظل موقع FitGirl من أقوي الخيارات لتحميل ما تريد من العاب كمبيوتر 2022.

إعلان

كيفية استخدام موقع FitGirl بأمان لتحميل العاب كمبيوتر+ CRACK 2022 مجانا

على الأرجح، يحتوي جهازك على برنامج مكافحة فيروسات لحمايته من الملفات الضارة. ومعروف ان أنظمة ويندوز يأتي معها برنامج Windows Security ويعتبر أفضل مضاد فيروسات مجاني يأتي مع نظام التشغيل . أو ربما قررت إنفاق بعض من المال على نسخة مدفوعة من برامج الحماية المعروفة. وبالطبع نعلم جميعًا فوائد تثبيت برنامج مكافحة فيروسات لك ولأجهزتك، ولكن في كل الأحوال يجب عليك تنفيذ الخطوة التالية

تعطيل برنامج الحماية لتثبيت ألعاب كمبيوتر 2022

إعلان

عند تثبيت أي برنامج مكرك ، أو حتى العاب 2022 CRACK، من موقع FitGirl ستحتاج إلى تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. وذلك لأن النسخ المهكرة من التطبيقات والألعاب تحتوي على  ملف تشغيل بإمتداد exe خاص ينفذ عملية تجاوز أي رموز تسلسلية قانونية.
سيقوم برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك باكتشافها على أنها برامج ضارة أو فيروسات ويمكنها حذف ملفات أي لعبة مهكرة أثناء استخراج الملف. بعض برامج الحماية الأخرى قد لا تسمح لك بمتابعة عملية التثبيت، وتعرض لك خطأ وتضطر لغلق اللعبة.
ومع ذلك، وفقًا لتصريحات موقع FitGirl Repack ، فإن Windows Defender و Malwarebytes هما البرنامجان الوحيدان المضادان للفيروسات اللذان يحظران برامج التثبيت الخاصة بالموقع. بينما برامج الحماية الأخرى لا تسبب هذه المشكلة مع ملفات الألعاب المضغوطة المهكرة.

خطوات تحميل ألعاب كومبيوتر مكركه مجانا من موقع FitGirl

  1. انتقل إلى موقع FitGirl وابحث عن اللعبة المهكرة التي تريد تنزيلها بالموقع.
  2. بعد التوجه إلى صفحة ملخص اللعبة، يمكنك الاختيار من بين العديد من مضيفي ملفات الموقع. نقترح عليك اختيار مضيف الملفات الذي تعرفه جيدا وتثق في مصداقيته.
  3. بمجرد إعادة توجيهك إلى صفحة المضيف الذي اخترته، يمكنك الآن تنزيل الملفات وحفظها مباشرةً.
  4. بعد التنزيل، ستحتاج إلى استخراج الملفات من مجلدها المضغوط. يمكنك استخدام برامج WinRAR و 7-Zip يعتبران من أفضل برامج الضغط التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض.

 

Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com