YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

أكبر حفل في العالم نظمته لعبة “Fortnite” وشارك به 10 ملايين شخص.. هل شاركت فيه أنت؟

175

Fortnite تنظم أكبر حفل في العالم

أقيم في عطلة نهاية الأسبوع الماضي أكبر حفل افتراضي في التاريخ أحياه الدي جي الشهير “كريستوفر كومستوك” أو Marshmallow ضِمن لعبة الفيديو ذات الشعبية الكبيرة Fortnite، حيث قُدِّر عدد مشاهدي الحفل الذي استمر 10 دقائق بعشرة ملايين شخص، وفق صحيفة The Independent البريطانية.

وكتب مارشميلو تغريدةً على تويتر قال فيها: «لقد صنعنا التاريخ اليوم. أول حفل افتراضي مباشر داخل لعبة Fortnite مع حضور الملايين من اللاعبين. هذا أمرٌ جنوني للغاية. شكراً لشركة Epic Games وكل شخصٍ جعل ذلك ممكناً».

وأضاف: «ما يجعلني أسعد شخصٍ في العالم اليوم هو أنَّ هذه كانت المرة الأولى التي يُجرِّب فيها الكثير من الحاضرين حضور حفل موسيقي. جميع مقاطع الفيديو التي أشاهدها باستمرار لأشخاصٍ يضحكون ويبتسمون طوال الحفل رائعة. ما زلت متحمساً ومثاراً بشدة».

ورفع مارشميلو الحفل كاملاً عبر حسابه على موقع يوتيوب.

 

جديرٌ بالذكر أنَّ هذا لم يكن أول حفلٍ مباشر يُقام في لعبة فيديو، وإن كان ذلك هو الحفل الأول الذي يُقام على نطاقٍ واسع كهذا.

جديرٌ بالذكر أنَّ هذا لم يكن أول حفلٍ مباشر يُقام في لعبة فيديو، وإن كان ذلك هو الحفل الأول الذي يُقام على نطاقٍ واسع كهذا.

إذ استضافت لعبة Minecraft ولعبة Second Life حفلاتٍ افتراضية من قبل، لكنَّها لم تشهد حضور ذلك العدد الهائل من اللاعبين في وقتٍ واحد مثل حفل Fortnite.

جديرٌ بالذكر أنَّ لعبة Fortnite المجانية اجتذبت منذ انطلاقها في عام 2017 أكثر من 200 مليون لاعب، ويتنافس فيها اللاعبون للقضاء على بعضهم حتى يظل هناك شخصٌ واحد أو فريق واحد.

وأثناء الحفل، عطَّلت شركة Epic Games -التي طوَّرت اللعبة- الأسلحة لجميع اللاعبين، كي يستطيع اللاعبون مشاهدة الحفل دون خطر التعرُّض للقتل على يد لاعب آخر.

وبالإضافة إلى الـ10 ملايين شخص الذين شاهدوا الحفل مباشرة، شاهده 12 مليوناً آخرون عبر بثٍّ نُشر على موقع يوتيوب بعد ذلك.

وقال مارشميلو: «الفكرة من الحفل هي تلاقي اللعب والموسيقى معاً، والسماح بظهور العديد من الاحتمالات المختلفة في المستقبل. ولا عزاء للكارهين».

– Fortnite تنظم أكبر حفل في العالم –

المصدر

Facebook Comments