YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة (الجزء الأول)

سنة 2018 لم تكن بتلك الروعة السينمائية التي كنا ننتظرها أن تكون، لكنها لم تكن أيضا سيئة؛ لحد الآن تبدو الأمور لا بأس بها من حيث الإنتاجات التي صدرت. لكن… ربما قد نشهد تحولا جذريا في قصص أفلام سنة 2019، أو ربما سنشهد العكس؛ سنة سينمائية باهتة ستمر مرار الكرام. لسنا في موقف يسمح لنا بالجزم بعد حول الأمر، ما يمكننا فعله الآن هو التكهن حول مدى جودة هذه الأفلام التي ستصدر، لذلك دعونا نلقي نظرة على أهم ما سيصدر من إنتاجات سينمائية في سنة 2019 (هذا الترتيب هو حسب تاريخ الإصدار)

Hellboy: Rise of the Blood Queen

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة Ø¨Ø hell boy rise of the blood queenجزء ثالث معاد إنتاجه من سلسلة أفلام Hellboy يُرتقب أن يبدأ عرضه أوائل 2019، حيث لن يؤدي دور فتى الجحيم الممثلرون بيرلمان، ولن يكون من إخراج المكسيكي غييرمو ديل تورو اللذان عهدناهما في الجزأين السابقين، في حين سيلعب بطل مسلسل Stranger Things؛ الممثل ديفيد هاربر الدور الرئيسي، بالإضافة إلى نيل مارشال في مقعد الإخراج، وستنظم لهما الممثلة ميلا جوفوفيتش في دور ملكة الدماء نيميو. وتدور قصة الفيلم حول شخصية Hellboy، الذي يجد نفسه محاصرا بين عالمي البشر وما فوق الطبيعة، حيث سيُحارب مشعوذة من زمن قديم يقودها البحث عن الانتقام.

تاريخ الإصدار: 10 يناير/كانون الثاني

 

Glass

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة glass

الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الغريبة التي بدأت مع الجزء الأول Unbreakable سنة 2000، والجزء الثاني Split سنة 2016 سيجمع جميع الشخصيات التي شهدناها من قبل في قصة أغرب من الخيال من إخراج المبدع إم. نايت شيامالان.
وستدور القصة حول حارس الأمن “ديفيد دون” حيث يستعمل قدراته الخارقة للطبيعة من أجل تعقب الغريب “كيفن وندل كرومب”، رجل مظطرب نفسيا صاحب 24 شخصية مختلفة.

 

تاريخ الإصدار: 11 يناير/كانون الثاني

How to Train Your Dragon: The Hidden World

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة how to train your dragon

تستمر سلسلة أفلام الأنيميشن الناجحة “كيف تروض تنينك” مع الجزء الثالث الذي سيكون بعنوان: “العالم الخفي”، والذي ستستمر فيه مغامرة الشاب هيكاب وتنينه الأسود، حيث سينظم لهم هذه المرة تنين آخر؛ أنثى بيضاء اللون، والتي ستجلب معها خطرا سيُلزم على هيكاب وتنينه ترك القرية التي ترعرعا فيها والذهاب إلى العالم الخفي، الذي كان يُعتقد أنه نسج من الخيال فقط، من أجل حماية موطنهم.
تاريخ الإصدار: 23 يناير/كانون الثاني

X-Men: Dark Phoenix

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم xmen dark phoenix
فيلمين ينتميان لسلسلة أفلام المتحولون (X-Men) تم تأجيل إصدارهما من سنة 2018 إلى سنة 2019 بسبب ضعف جانبهما الفني؛ الأول هذا الفيلم Dark Phoenix؛ والثاني سنراها مع باقي الأفلام التالية. وبالتالي، إذا تم تأجيل إصدارهما لهذا السبب، هذا يعني أن المنتجين يعلمون أنهم سيتوجب عليهم تقديم ما هو أفضل، بمعنى آخر أننا قد نكون أمام فيلم مر أمام مراقبة دقيقة من الناحية الفنية الإبداعية. لكن يمكن أن يحدث العكس! فالتأجيل في الإصدار لا يعني بالضرورة أنهم سيقدمون منتوجا جيدا من شيء هو أصلا ضعيف.
أما قصة الفيلم فهي تدور حول المتحولة “جين غراي” التي بدأت في تطوير قوى خارقة قامت بإفسادها وتحويلها إلى عنقاء شريرة (العنقاء أو الفينيكس؛ نوع من الطيور الخرافية في القصص الأسطورية)، الشيء الذي سيدفع فرقة المتحولين لاتخاذ قرار حول إن كانت حياة عضو منهم تساوي أكثر من حياة جميع البشر الذي يعيشون في العالم.
تاريخ الإصدار: 7 يونيو/حزيران

Captain Marvel

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم captain marvel
عالم مارفل السينمائي سيكون أكبر من ذي قبل في سنة 2019، مع إصدار الجزء الثاني من فيلم الحرب اللانهائية، وخصوصا إصدار أول فيلم سوبرهيرو من بطولة امرأة في هذا العالم السينمائي؛ فيلم Cpatain Marvel الذي سيكون له دور كبير جدا في تغيير مجرى هذا العالم السينمائي.
لكن قصة فيلم Captain Marvel لن تأتي مباشرة قبل الجزء الثاني لفيلم الحرب اللانهائية، كما حدث مع فيلم الفهد الأسود والحرب اللانهائية الجزء الأول، حيث ستدور أحداث الفيلم خلال سنوات تسعينيات القرن الماضي حول طيارة من سلاح الجو اسمها “كارول دانفرز” تتحول إلى واحدة من أقوى الأبطال الخارقين في الكون عندما تكون الأرض في حرب قاتلة عابرة للمجرات بين جنسين من الكائنات الفضائية. وسيكون هذا الفيلم هو أول مجزوءة في تسلسل أحداث عالم مارفل السينمائي منذ بدايته سنة 2008 مع فيلم Iron Man.
تاريخ الإصدار: 6 مارس/آذار

 

Godzilla: King of the Monsters

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة Godzilla king of the monsters

 

الجزء الثاني لفيلم Godzilla، الذي صدر سنة 2014 وحقق نجاحا مبهرا على المستوى الفني والمادي، يُعتبر من أكثر الأعمال السينمائية انتظارا في سنة 2019، حيث سيُدشن بشكل رسمي انطلاقة العالم السينمائي للوحوش الضخمة من طرف استوديوهات Warner Bros. Pictures و Legendary Pictures من أجل منافسة عالم مارفل السينمائي وعالم دي سي السينمائي.

وستدور قصة الفيلم حول سرب من الوحوش الهائلة التي كان يُعتقد أنها فقط أساطير وخرافات قديمة، حيث سيتقاتل المخلوق الضخم غودزيلا مع الوحشان Mothra و Rodan، والعدو اللدود التنين الملك Ghidorah صاحب الرؤوس الثلاثة في معركة مدمرة من أجل السيادة على الأرض، تاركين وجود البشرية على المحك.

تاريخ الإصدار: 21 مارس/آذار

Avengers: Infinity War Part 2

 

ما خلفه ثانوس في المعركة الأخيرة من فيلم المنتقمون: الحرب اللانهائية كان له وقع كبير على عالم مارفل السينمائي وغير مجرى أحداثه بالكامل، لكن هذا الجزء الثاني سيكون جد فريد ومنتظر بقوة، لأن الكثيرين ينتظرون ما ستؤول إليه الأمور وكيف سيخرج الكون من الفاجعة التي سلطها عليهم ثانوس هذا، في سعيه لقتل نصف سكان الكون من أجل إحلال توازن فيه حسب منطقه المثير للجدل.

تاريخ الإصدار: 24 أبريل/نيسان

 

Shazam!

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة shazam!

رغم بعض التعثرات التي يواجهها عالم دي سي السينمائي الموسع، لا يبدو أنه سيتوقف إطلاقا حيث ستصدر العديد من المجزوءات السينمائية المثيرة للاهتمام، أهمها فيلم شازام هذا الذي أبهر العديد من المشاهدين من خلال التريلر الأول فقط.

وتدور قصة فيلم !Shazam، الذي سيجاور كل من Batman, Superman, Wonder Woman, Aquaman, فرقة Suicide Squad… في فيلم ملحمي قادم مستقبلا، حول صبي يُصبح بطل خارق راشد عندما ينطق كلمة سحرية.

تاريخ الإصدار: 4 أبريل/نيسان

 

John Wick 3: Parabellum

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة John wick 3 parabellum

يعود نجم أفلام الأكشن كيانو ريفز إلى حرفته المفضلة التي يُبدع فيها مع الجزء الثالث John Wick الذي سيكون تحت عنوان Parabellum، والذي يعني “المسدس الأوتوماتيكي”.

أما القصة فستدور حول محاولة “جون ويك” الهروب من مدينة نيويورك بعدما تم وضع فدية على صعيد عالمي قيمتها 14 مليون دولار لكل من يقتله. بالإضافة إلى اقترافه لخطأ فادح؛ قتله لشخص في فندق كونتيننتال، حيث كان الضحية عضوا في العصابة التي أعلنت الفدية. كان من المفروض أن يكون جون ميتا الآن، لكن مدير الفندق، وينستن، منحه ساعة واحد من أجل النجاة قبل أن يتم مطاردته من طرف جيش من العصابات المتلهفة للظفر بالفدية الثمينة.
تاريخ الإصدار: 16 ماي/أيار

Aladdin

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة aladdin
فيلم الرسوم المتحركة الشهير “علاء الدين” من سنة 1992 في حكايته مع جني المصباح وعشيقته ياسمين من إنتاج استوديوهات ديزني، سيحصل على فيلم حي في سنة 2019 تحت نفس الإسم من بطولة نجوم كبار، كالممثل ويل سميت الذي سيلعب دور الجني، الممثل الكندي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود في دور علاء الدين، الممثلة الإنجليزية نعومي سكوت في دور ياسمين، الممثل الهولندي صاحب الأصول التونسية مروان كنزاري في دور جعفر، والعديد…
تاريخ الإصدار: 22 ماي/أيار

Toy Story 4

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة toy story 4

سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Toy Story تعتبر من أشهر أفلام هذه الفئة السينمائية، فبعد النجاح العالمي الذي حققته الأجزاء الثلاثة السابقة ماديا وفنيا، يُرتقب أن يكون هذا الجزء الرابع تكملة لسلسلة أفلام أنيميشن رائعة.

وستدور قصة الفيلم، التي سيعود فيها الممثل توم هانكس لأداء صوت الدمية “وُودي”، حول مغامرة هذا الأخير وصديقه “بوز” لإيجاد “بو بيب”، عشيقة “وُودي” التي كان يبحث عنها.

تاريخ الإصدار: 20 يونيو/حزيران

 

Facebook Comments