YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

أفضل 8 تطبيقات لتنظيم وقتك و فترات نومك و ترتيب مهامك

فهذا المقال نقدّم لك قائمة متنوعة من تطبيقات الهواتف الذكية التي ستساعدك على أداء مهامك المختلفة، إضافة إلى تنظيم حياتك.

Todoist

قد تبدو الحياة مرهقة ومزدحمة ولكن ليس بعد الآن، Todoist يساعدك في ترتيبها وإنجاز المهام جميعها – من أبسط الواجبات مثل التسوق في البقالة إلى أكثر المشاريع أهمية لتتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بأوقاتك دائمًا.
عندما تنسى القلق حول نسيان إنجاز بعض المهام ستشعر بقوة التحكم في إدارة وإنجاز مهامك دون أية ضغوط.
يساعدك Todoist في تدوين أفكارك ومهامك في أفضل قائمة للمهام في أي وقت وفي كل مكان وعلى كل الأجهزة التي تفضلها بما فيها هواتف Android و أجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر ومستعرضات الويب حتى بدون اتصال بالإنترنت.

للتحميل : أندرويد، IOS

Any.do

باستخدام قائمة المهام والتقويم والتذكيرات والمخطط اليومي في تطبيق Any.do ، ستتمكن من إنجاز المزيد من المهام.

للتحميل : أندرويد، IOS

Tabata Timer

تطبيق يسمح لكِ بتخصيص فترات محددة مسبقًا لكل نشاط في يومك، فمثلًا تسجّلين نصف ساعة للرياضة، ساعة للقراءة، ساعة لإعداد العشاء وهكذا، وينبّهك التطبيق عند بدء وانتهاء كل فترة، فتتمكنين من تنظيم يومك وإنجاز الكثير من النشاطات دون أن يقاطعك أحد.

للتحميل : أندرويد، IOS

 

Toggl

تطبيق جيد لحساب الوقت الذي تستغرقه في إنجاز مهمة محددة، وبفضل الحوسبة السحابية Cloud، يمكن الدخول بحساب واحد إلى جميع بيانات وتقارير التطبيق عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي أو إصدار الويب على الإنترنت.

للتحميل : أندرويد، IOSWelcome

Buffer

عبر تطبيق Buffer سيمكنك مشاركة ونشر ما تريده على السوشيال ميديا، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام، عبر جدول مواعيد تقوم بإعداده بنفسك، كما ستتابع الإحصائيات الخاصة بما نشرته من خلال التطبيق.

للتحميل : أندرويد، IOS

 

Pocket

هي أداة فعالة للتذكير، متوافقة مع أكثر من 1500 تطبيق، تساعدك على حفظ مقال معين أو عنوان إنترنت أو فيديو من أجل مشاهدته والاطلاع عليه فيما بعد، بالإضافة إلى أنه يتولى ترشيح أكثر القصص والموضوعات إثارة للاهتمام على الإنترنت إليك.

للتحميل : أندرويد، IOS

Calm – Meditate, Sleep, Relax

أما هذا التطبيق فهو خاص بحالتك النفسية المهمّة تمامًا لتنظيم حياتك، يساعدك على التأمّل والاسترخاء أثناء ممارستك لرياضة المشي، مع نصائح باتخاذ خطوات محدّدة و3 طرق مختلفة للتأمّل، كما يحتوي على تسجيلات موسيقية هادئة لتناسب هذه الرياضة.

للتحميل : أندرويد، IOS

 

White Noise Lite

وفي نهاية اليوم، يجب بالطبع أن تحظي ببعض النوم الهادئ لتستيقظي في كامل نشاطك لليوم الذي يليه، مع هذا التطبيق الذي يحتوي على العديد من التسجيلات التي تساعد على الاسترخاء والنوم مثل أصوات الطبيعة كالموج والمطر، ستغرقين في النوم في لحظات.

للتحميل : أندرويد، IOS

Facebook Comments