أفضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة
115

إعلان

تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة –

في بعض الأحيان نحذف صور بالخطأ من هواتفنا أو نحذفها و نندم فيما بعد، و لكن فات الأوان. فتلجأ في البحث عن تطبيقات أو برمجيات تساعدك على استرجاع ما حذف. في هذا المقال، سنوفّر عليك تعب البحث و نقدّم لك أفضل التطبيقات التي ستساعدك حتما في استرجاع الصور المحذوفة.

1- تطبيق DiskDigger‏

تطبيق DiskDigger‏
تطبيق DiskDigger‏

هذا التطبيق مجاني و يفي بالغرض إذ يتبح لك إسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الموبايل، لا يقتصر الأمر فقط على الصور والفيديوهات بل أيضًا تشمل عملية الإسترجاع كامل الملفات المحذوفة.

رابط التطبيق Android

 

2- تطبيق Restore Image

هو تطبيق سهل ومجاني لجميع هواتف الاندرويد، يأتي بتصميم بسيط من شأنه جعل التعامل أبسط وأسهل. يمكنك Restore Image من استرجاع الصور المحذوف دون شرط توفر نسخة إحتياطية. كما يدعم صيغ JPG للصور وصيغ أخرى مختلفة.

رابط التطبيق Android

 

إعلان

3- تطبيق Undeleter Recover Files

إعلان

تطبيقة تساعد على استعادة الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات وبيانات وكل شيء، هذا التطبيق لا يتطلب روت ولذلك هو سهل الإستخدام، يتعامل معه الكثير من المستخدمين لمصداقيته في عملية الإسترجاع.

يحتوي التطبيق على إعلانات فيديو قد تزعج بعض المستخدمين وتعد عيباً في البرنامج.

رابط التطبيق Android

 

4- تطبيق Recuva للاندرويد

تطبيق ريكوفا يقوم بإستعادة كافة الملفات والصور المحذوفة بدون قصد في وقت بسيط للغاية. التعامل مع التطبيق سهل وغير معقد، وحجمه بسيط ومتاح للاندرويد.

رابط التطبيق Android

إعلان

5- تطبيق “استرجاع الصور المحذوفة”

التطبيق سهل ،كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق. وستظهر لك شاشة التحميل . فقط تحلي بالصبر إنتظر قليلا حتى يقوم التطبيق بمسح جميع الملفات والمجلدات للصور المحدوفة.

قد يستغرق ذلك بعض الوقت اعتمادا على مدى كبر حجم ذاكرة الهاتف. بعد ذلك، سوف تظهر شاشة جديدة مع مجلدات، كل مجلد يحتوي على صور من موقع معين.

تحقق منها واحدا تلو الآخر بحثا عن صورك، كل مجلد يحتوي على قائمة من الصور داخله.

قم بإختيار الصور التي تريد استعادتها وعند الانتهاء من ذلك إضغط زر استعادة لحفظها.

الآن سوف تظهر نافدة تدلك على مكان المجلد الذي توجد به الصور التي تم إستعادتها. يمكنك تصفح إما هذا المجلد أو تصفح معرض الصور فهو يحتوي عليها كذلك.

رابط التطبيق Android

إعلان

تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة –
Facebook Comments