أفضل 10 تطبيقات وخدمات الرياضة المجانيّة لممارسة التمارين من المنزل

تطبيقات رياضة مجانية للتمارين من المنزل - صورة من Unspalsh
323

إعلان

تطبيقات رياضة مجانية للتمارين من المنزل –

بسبب تفشي فيروس كورونا، و فرض الحجر الصحي في أغلب دول العالم، اظطر الناس إلى البقاء في المنزل. و مع تزايد مدّة الحجر، ازداد معها الملل، ومع عدم ممارسة نفس النشاط الذي كنّا نقوم به في السابق، ازادت الشهية على الأكل، مما أدى إلى الزيادة في الوزن.

لكن في الوقت نفسه، مازلنا نملك اختيار ممارسة التمارين من المنزل للحفاظ على لياقتنا، وفي هذا المقال سنضع بين يديك مجموعة من أفضل خدمات وتطبيقات الرياضة والصحة المجانية كي تُمارس التمارين من المنزل.

 

إعلان

تطبيق Peloton

تطبيق Peloton
تطبيق Peloton

توفّر خدمة بيلوتون الكثير من دروس الرياضة والقوة واليوغا، بالإضافة إلى تمارين التأمل والتدريب على الجري في الخارج، والتي لا تحتاج إلى معدات باهظة الثمن، وبسبب انتشار فيروس كورونا الجديد قررت الخدمة مدّ فترة التجربة المجانية من 30 إلى 90 يوم، والعرض متاح حتى 30 أبريل الجاري، وبعد انتهاء فترة التجربة يمكنك الاشتراك في الخدمة مقابل 12.99 دولار شهريًا.

حمّل التطبيق على الأندرويد و الـ IOS

إعلان

تطبيق SoulCycle

تطبيق SoulCycle
تطبيق SoulCycle

كانت تلك الخدمة متاحة في السابق للتمرين على ركوب الدراجة في أماكن مُخصصة، ولكن بعد انتشار كورونا اضطر المدربون إلى البقاء في المنزل، لكن هذا لم يمنعهم من تقديم بعض التمارين المجانية من خلال حساباتهم الخاصة على إنستجرام، ومن ضمنها تمارين الحركة بوزن الجسم.

حمّل التطبيق على الأندرويد و الـ IOS

إعلان

تطبيق Nike Training Club

تطبيقات رياضة مجانية للتمارين من المنزل - تطبيق Nike Training Club
تطبيقات رياضة مجانية للتمارين من المنزل – تطبيق Nike Training Club

بعدما كانت قيمة الاشتراك الشهري في خدمة اللياقة البدنية من نايكي تُساوي 14.99 دولار شهريًا، قررت الشركة إتاحتها مجانًا إلى أجل غير مسمى لمساعدة الناس على ممارسة الرياضة من المنزل، ومن خلال هذا التطبيق يُمكنك الوصول إلى أكثر من 185 تمرينًا مجانيًا تشمل اليوغا والكارديو وغيرهما، وتتراوح من 15 إلى 45 دقيقة، وهناك أيضًا بعض برامج التغذية والصحة.

حمّل التطبيق على الأندرويد و الـ IOS

إعلان

خدمة Daily Burn

من خلال هذه الخدمة تستطيع مشاهدة الآلاف من تمارين اليوغا والباري والكارديو وتمارين القوة عالية الكثافة، وغيرها الكثير، وهناك أيضًا جلسات مُخصصة للنساء الحوامل أو ما بعد الولادة، خلال فترة التجربة المجانية التي أصبحت 60 يومًا بدلًا من 30.

بعد انتهاء الفترة المجانية، تبلغ قيمة الاشتراك الأساسي 14.95 دولار شهريًا، بينما تزيد قيمة الاشتراك البريميوم إلى 19.99 دولار.

 

شركة Planet Fitness

على الرغم من إغلاق سلسلة الصالات الرياضية بلانت فتنس، إلّا أنّها تُقدّم تمارين مجانية لمدة 20 دقيقة في المنزل، من خلال صفحة الشركة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي متاحة للجميع، سواء كانوا مشتركين أو لا.

 

خدمة Corepower Yoga

نفس مشكلة بلانت فتنس تعرضت لها شركة كور باور يوغا بإغلاق كافة فروعها حول الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، لكنّها قررت توفير وصول مجاني إلى بعض الجلسات عبر الإنترنت، لمساعدة الناس على ممارسة التمارين من المنزل.

خدمة Barry’s Bootcamp

توفّر الخدمة العديد من تمارين القوة والكارديو مجانًا على انستجرام من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتجاوز العشرين دقيقة، وتنشر الشركة ثلاثة تمارين يوميًا يتم الإعلان عنها عبر حسابها على إنستجرام.

إعلان

خدمة Rumble

تمنحك هذه الخدمة إمكانية الوصول المجاني إلى بعض دروس اللياقة البدنية المستوحاة من رياضة الملاكمة على منصة إنستجرام كل صباح، كل ما عليك فعله هو تفعيل إشعارات الخدمة حتى تتلقى تنبيهًا قبل بدء البث المباشر للدروس.

 

تطبيق Down Dog

كشفت الشركة المطورة لهذه المجموعة من التطبيقات، بما في ذلك Down Dog، وYoga for Beginners، وHIIT، وBarre، و7 Minute Workout، أنّها ستتوفر جميعًا بشكل مجاني حتى الأول من مايو القادم لعموم الناس، لكن الطلاب والمُعلمين والعاملين في الرعاية الصحية سيكون لهم وصول مجاني حتى الأول من يوليو.

 

قناة 305 Fitness

قررت قناة Fitness 305 على يوتيوب أن تنشر تمارين الكارديو والحركة مجانًا كل يوم في الساعة السادسة مساءً.

 

إعلان

تطبيقات رياضة مجانية للتمارين من المنزل –
Facebook Comments