إعلان

أفضل 10 ألعاب مجانية على الآندرويد في 2021

إعلان

أفضل ألعاب آندرويد 2021 –

مع تطور و كثرة الألعاب على منصة Google Play، نجد عالبا صعوبة في معرفة أفضل الألعاب. و في هذا المقال، ينقدم لكم أفضل ألعاب الأندرويد لسنة 2021 و التي بإمكانكم تحميلها مجانا على متجر جوجل، سواء كنت من محبي ألعاب الكلمات، أو السباقات، أو الألغاز، فهناك شيء يناسبك في هذه القائمة.

 

1- لعبة “Beach Buggy Racing 2”

إعلان

إنها ليست مجرد سباق سيارات وحسب وإنما رحلة خيالية لتشعر وكأنك تعيش في أحد الأفلام.

تأخذك الرحلة من مساراتها المختلفة إلى قلاع من القرون الوسطى مع تنانين تنفث النار بوجهك، قبل أن تصل إلى عالم قديم مليء بالديناصورات ومخلوقات بحرية عملاقة يمكنك القيادة فوقها.

بطبيعة الحال، هدفك هو الوصول إلى العلم ذي الشكل المربع أولاً، عبر دورتين فقط.

وللقيام بذلك، يجب عليك العثور على طرق مختصرة، والاستفادة من التعزيزات التي يمكن أن تحوِّل الخصوم إلى كتلة من الجليد، وتفجيرهم في السماء، وغير ذلك الكثير.

إعلان

 

2- لعبة Asphalt 9: Legends

تجعلك لعبة Asphalt 9: Legends تسير بسرعة جنونية، وتحلق بانتظام في الهواء، كما تجعل سيارتك تدور بطريقة مخيفة ترفع معها معدلات الأدرينالين، لذلك هي مخصصة فقط للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 10 أعوام.

 

3- لعبة Data Wing

DATA WING هي لعبة سباق؛ حيث تتحكم في سفينة فضاء صغيرة ثلاثية الشكل، وتحاول أن تزيد سرعتك بينما تشق طريقك عبر مسارات سوريالية في عالم نيون.

يعتبر أسلوب اللعب المعتمد في لعبة DATA WING مثالياً من أجل الشاشات اللمسية.

قم بالنقر على الشاشة لجعل السفينة تمضي في ذلك الاتجاه، أو قم بالنقر على جانبي الشاشة في نفس الوقت لتتمكن من الفرملة.

أما إذا كنت تتحرك في اتجاه الأمام، فإن البقاء قريباً من جدار ما، سيجعلك تتحرك بشكل أسرع. متى قمت بإتقان هذه الضوابط، فإنه سيمكنك التحرك عبر كل المسارات بأقصى سرعة ممكنة.

الفرق الوحيد بين هذه اللعبة ومثيلاتها هو كونها تتوفر على قصة مثيرة، فبينما تتجاوز المستويات، فإن القصة ستكشف عن نفسها لك بكل سهولة. وفي المجموع، ستجد أكثر من 40 من المسارات حيث يتعين عليك التنافس مع خصوم يتم التحكم فيهم من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

 

4- لعبة Splash Cars

لعبة Splash Cars
لعبة Splash Cars

هي لعبة ممتعة تتمثل في الهروب من الشرطة وتخطي المباني، والاستيلاء على البنزين والعملات المعدنية التي تُترك بلا مبالاة، ومحاولة ضرب هدف مرسوم قبل نفاد الوقت. انجح وانتقل إلى مواقع أكبر وأفضل، مع سيارات قوية بشكل متزايد.

 

إعلان

 

5- لعبة eFootball لشركة Konami

إعلان

أفضل ألعاب آندرويد 2021 – لعبة eFootball لشركة Konami

 

أعلنت شركة Konami في شهر يوليو الماضي التخلي عن اسم Pro Evolution Soccer أو PES للعبة كرة القدم الشهيرة التي طورتها على مدار 20 عام، لتعرف حاليًا باسم eFootball، وهو ليس التغيير الوحيد الذي شهدته السلسلة، وإنما تخلت أيضًا عن كونها لعبة AAA تباع بالسعر الكامل، وسيتم تبني نموذج الألعاب المجانية من خلال طرحها دون مقابل لجميع اللاعبين، ولكن مع ميزات محدودة.

 

أفضل ألعاب آندرويد 2021 –

6- لعبة Disc Drivin’ 2

Disc Drivin ‘2 هي لعبة القيادة القائمة على الأدوار. أثناء قيامك بنقر قرصك الصغير حول المسارات المعلقة في الفضاء، يزداد التوتر كلما وصلت إلى خصمك. سوف تتعلم إتقان الاختصارات، وتخطي المخاطر السابقة، وكذلك كيفية الاستفادة المثلى من الصلاحيات الإضافية الممنوحة لقرصك الصغير.

 

7- لعبة One Tap Rally

8- لعبة Cards of Terra

هي لعبة بطاقات تتميز بأميرة غريبة تقطعت بها السبل في عالم مليء بالأشرار، ولحسن حظها أن لديها قوى سحرية تضع خصومها الجدد ضد بعضهم البعض لتتمكن من الهرب منهم.

مهمتك في اللعبة أن تقوم بسحب الورق الملون بشكل عشوائي ومن تنتهي نقاطه ينسحب.

إعلان

9- لعبة Code Racer

10- لعبة Carmageddon

أفضل ألعاب آندرويد 2021 –

Content Protection by DMCA.com