إعلان

أفضل مواقع لمشاهدة أفلام “مترجمة” على الانترنت مجانًا

مواقع افلام مسلسلات مجانية –

لا شك أنك من محبي الأفلام الجديدة و الحصرية، لا شك أنك مِن محبي الأفلام المترجمة لكنك تجد صعوبة في إيجاد مواقع تقدم ترجمة احترافية. هذا المقال نقدم لك أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام المترجمة يمكنك مشاهدتها أون لاين مجاناً. ومن الصعب أن تجد موقع جيد به كل الأفلام والمسلسلات ويكون سهل التعامل معه وخصوصا يكون مجاني.

إعلان

1-موقع EgyBest

Egy best
Egy best

إعلان

ايجي بست EgyBest الاصلي لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات و الانمي مترجم مجاناً.يحتوي موقع ايجي بست على جميع أنواع الأفلام الأجنبية المترجمة من أفلام الأكشن، والفانتازيا، والكوميديا، والخيال العلمي، والرومانسية، والإثارة والتشويق، والرعب، وكذلك المسلسلات العربية.

يضم موقع ايجي بست أيضًا الأفلام الهندية، واليابانية، والكورية، والمصرية، والسورية، كما يحتوي الموقع على أفلام الكرتون، والأفلام الوثائقية، وأفلام الحروب، ويشمل موقع ايجي بست على جميع الأفلام التي عرضت عام 2018 وأفلام عام 2019، كما يوفر الموقع أفلام بلوراى، أفلام HD.

إعلان

2- موقع faselhd

مواقع افلام مسلسلات مجانية - FaselHd
مواقع افلام مسلسلات مجانية – FaselHd
 فاصل اعلاني شاهد مسلسلات اجنبية مترجمة اون لاين مشاهده مباشرة بأفضل روابط مشاهدة و تحميل سريع.

 

3- lodynet.co

Lody net
Lody net

لعشاق الأفلام والمسلسلات الهندية هذا الموقع يمكن أن يوصف بموسوعة العروض الهندية، حيث يوفرها بترجمة احترافية وهي فرصة للتعرف على الحضارة الهندية واختلاف الثقافات نظراً لتنوع فئات الأفلام والمسلسلات المتوفرة، ولممثلين مشهورين.

إعلان

4- Popcornflix

popcorn flix
popcorn flix
مكان جد رائع إذ أردت مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً بشكل شرعي, يضم حوالي 1500 فيلم من فئات متنوعة تشمل دراما, الأكشن, الرعب, الكوميديا, الأسرة, الوثائقي. من مميزات هذا الموقع أيظاً أنه لا يحتاج إلى التسجيل فيه من أجل المشاهدة, فقط ادخل له وشاهد الفيلم بشكل مباشر بجودة عالية وبدون انقطاع كونه يعتمد على سيرفر جد قوي لعرض الأفلام المسلسلات.

إعلان

5- Classic Cinema Online

مواقع افلام مسلسلات مجانية - classic cinema online
مواقع افلام مسلسلات مجانية – classic cinema online

هذا الموقع مهم لك إذا كنت تبحث عن الأفلام القديمة التي لن تجدها في المصادر الأخرى, العديد منها تجدها صامتة أي أفلام قديمة بدون صوت. أفلام كلاسيكية متنوعة يشملها هذه الموقع النادر مع ممثلين مشهورين في القديم أمثال Elizabeth Taylor, Rock Hudson, Lucille Ball, Richard Burton, and John Wayne.

إعلان

مواقع افلام مسلسلات مجانية –

Facebook Comments

التعليقات مغلقة.