إعلان

أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد لسنة 2023 لا تفوتها !

إعلان

أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد –
في موقع ” youthmagazine.tn  ” نقدم لكم  افضل الألعاب علي مستوي العالم بسبب ما تمتلكه من شهرة واسعه و تقنيات عالية في اللعب. بجانب الجرافيك العالي الذي تقدمه تلك الألعاب و هيا من اشهر العاب الفيديو التي تتميز بالواقعية الكبيرة التي تتميز بها.

الجيل الجديد من ألعاب تطور كثيراً وأصبح هناك العديد من الألعاب الحماسية القادرة على سلب الوقت منا ومساعدتنا في تمضية أوقات ممتعة والقضاء على الملل بسهولة.

نحن في بوابة التكنولوجيا نقوم بتجربة العديد من الألعاب ونستمتع بأوقاتنا في الحديث معكم عنها.

في المقال، نقدم لكم تقرير عن أفضل العاب اندرويد لعام 2023 قررنا أن ننظر للأمر بشكل مختلف ونسمع أكثر من راي واحد لكي نتمكن من تحضير افضل ألعاب الهاتف  ضخمة تستحق فعلاً اللعب هذا العام.

 

إعلان

1- لعبة ” أسفلت 9 ليجندز 2023 ”

لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد لقيادة سيارتك بأقصى سرعة على طرقات متنوعة في مختلف أنحاء العالم ,..

إعلان

أسفلت ليجندز هي لعبة سباق من تطوير شركة جيم لوفت Gameloft.

وتعتبر اللعبة هي التنزيل التاسع من سلسلة ألعاب أسفلت ..

افضل 10 العاب 2022 للاندرويد

حيث تم نشرها بداية “لآي أو إس” في تايلاند بتاريخ 22 مارس 2018.

اللعبة تحتوي على ميزات مضافة، مثل السيارات العالمية الحديثة، نظام الملاحة، المناسبات الجديدة،. و”النيترو”والذي أضيف إلى “إسفلت 6″ و”إسفلت 7” ماعدا “إسفلت 8”.

اللعبة مثالية لعشاق ألعاب سباقات الآركيد المجانية، الذين يحبون تجربة ألعاب سباقات السرعة المثيرة والمميزة .

 

لعبة '' أسفلت 9 ليجندز 2023 ''
لعبة ” أسفلت 9 ليجندز 2023 ”

 

قم بتحميل اللعبة عبر الرابط المباشر من الموقع و أستمتع بأقوى ألعاب سباق السيارات العالمية.

2- لعبة ” ليغ أوف ليجيندز 2023 “

لعبة " ليغ أوف ليجيندز 2023 "
لعبة ” ليغ أوف ليجيندز 2023 “

 

هي لعبة فيديو موبا لأجهزة الأندرويد واي أو إس اللعبة هي نسخة الهاتف للعبة ليغ أوف ليجيندز وهي من تطوير ونشر شركة ريوت غيمزتم تصميم ضوابط التحكم في لعبة League of Legends: Wild Rift بشكل واضح حتى تتناسب مع أجهزة أندرويد.

ستجد في أعلى الجزء العلوي من الشاشة عصا تحكم افتراضي، بينما ستجد على اليمين أزرار الهجوم والمهارات التي ينبغي عليك السعي لفتحها.

ستجد في ذلك الجزء تحت الخريطة المصغرة (في الجانب العلوي المقابل ليدك اليسرى)اختصارا إلى محل التخزين .

 

League of Legends: Wild Rift هي لعبة MOBA مذهلة، وهي قد قامت بجلب تجربة LoL إلى أجهزتك المحمولة..
تتوفر هذه اللعبة على ضوابط تحكم مثالية من أجل الشاشات اللمسية،. تقنيات بصرية مذهلة والكثير من الأبطال الذين يمكنك الاختيار من بينهم،. وهذا يبقى مجرد غيض من فيض من نقاط القوة فيها. افضل 10 العاب 2022 للاندرويد..

3- لعبة ” ببجي موبايل 2023 “

لعبة " ببجي موبايل 2023 "
لعبة ” ببجي موبايل 2023 “

 

تم إصدارها عالميًا في مارس 2018 تلتزم PUBG MOBILE التي تم تصميمها باستخدام Unreal Engine 4 بإنشاء تجربة لعبة تنافسية تكتيكية واقعية للغاية للاعبين من مستويات متعددة مثل الجودة المرئية والخرائط وتجربة التصويب وجوانب أخرى،.. سيهبط مائة لاعب في ساحة المعركة لبدء رحلة مثيرة وممتعة.

4- لعبة ” صب واي سيرفرس 2023 “

لعبة " صب واي سيرفرس 2023 "
لعبة ” صب واي سيرفرس 2023 “

 

صب واي سيرفر (بالإنجليزية: Subway surfers)‏ هي لعبة ترفيهية مجانية،.. من صنع شركة (Kiloo) وشركة (Sybo) للألعاب الإلكترونية ,.. نُشرت على أنظمة تشغيل الهواتف بنظام أندرويد بسوق بلاي ونظام آي أو إس بـ اب ستور .

 

تتم طريقة اللعب بأن تركض باستخدام الشخصية جايك واصحابه هروبًا من الشرطي وكلبه وتجري فوق ومن بين القطارات التي تواجهك مجمعاً أكبر عدد من القطع الذهبية لتستطيع شراء أشياء فيها من متجر اللعبة،.. وعند اصطدامك يُمسك بِك الشرطي.

كما يُمكن أيضاً استعمال المفاتيح التي يمكنك استعمالها عند إمساك الشرطي لك.

تعتبر اللعبة من أكثر الألعاب شعبية على الإنترنت في الوقت الحالي،.. حيث حازت علي ثِقة أكثر من 10 ملايين لاعب بالإضافة إلي نِصف مليون تفضيل علي جوجل بلس،.. إلا أنه ليس هناك الكثير من الألعاب المرتبطة بلعبة صب واي علي الإنترنت .

 

5- لعبة ” ريل ريسينغ 2023 “

تحميل ولعب اللعبة مجاني لكن ما أن تبدأ التعمق في اللعبة حتى يصبح الأداء ضروريا. في بداية الأمر سيكون الأمر عادي ومع مرور الوقت ستصبح اللعبة أغلى من نظيراتها.

بالرغم من هذه الطريقة السيئة في الأداء فاللعبة مثيرة للاهتمام . نظام التحكم يتماشى مع أجهزة اللمس وتسمح لك بالمنافسة مع لاعبين عبر العالم.

 

لعبة " ريل ريسينغ 2023 "
لعبة ” ريل ريسينغ 2023 “

 

على مستوى الجرافيكس يمكن أن نقول أن اللعبة تعد من بين الأفضل على مستوى جوجل بلاي بتوفرها على تفاصيل مذهلة في السيارات. إضافة لهذه الواقعية علينا أن نضيف أن السيارات تمثل نماذج حقيقية ستتمكن من التعرف عليها بسرعة.

 

6- لعبة ” Football PES 2023 “

لعبة " Football PES 2023 "
لعبة ” Football PES 2023 “

 

من أقوى ألعاب كرة القدم على أجهزة الأندرويد اللعبة المتميزة التي تم تطويرها من جانب شركة كونامي أشهر شركات ألعاب الفيديو جيم في العالم والتي يمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي.

فهي افضل العاب الاندرويد 2021 التي سوف يستمتع خلالها اللاعب بقيادة فرق عالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ويدخل في منافسات مع العديد من اللاعبين الآخرين.

وسوف يتمكن اللاعب من الاستمتاع بالأدوات العديدة التي تتوافر في اللعبة والتي يمكن للاعب من خلالها وضع خطط القيادة فريقه والتعديل على اللاعبين في محاولة منه للفوز في بطولات مختلفة يمكن أن يتنافس فيها .

 

7- لعبة ” Genshin Impact 2023 ”

اللعبة الأفضل التي تم تطويرها من خلال شركة miHOYO Limited وهي من ألعاب الأنمي كما أنها مصنفة من ألعاب العالم المفتوح..

تدور أحداث اللعبة حول وصول اللاعب مع أحد الأصدقاء إلى عالم مجهول لا يوجد فيه أي أسلحة ويستلقي في ثبات وعند الاستيقاظ .. سوف يجد نفسه في عالم لا يدرك عنه أي شيء.

أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد - لعبة '' Genshin Impact 2023 ''
أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد – لعبة ” Genshin Impact 2023 ”

 

ويجب على اللاعب الاستعداد والعمل على استكشاف هذا العالم المجهول والتعرف عليه والبحث عن الأدوات التي تساعده في مواجهة أي عقبات يمكن أن تظهر إليه.

أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد –

 

8- لعبة ” FIFA 2023 Mobile ”

أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد - لعبة '' FIFA 2023 Mobile ''
أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد – لعبة ” FIFA 2023 Mobile ”

 

FIFA Mobile 2022 هي لعبة جميلة جدًا وجديدة من الاستوديو الشهير (ELECTRONIC ARTS EA GAMES) لأجهزة Android ويتم تقديمها مجانًا على Google Play .

إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم المحمولة ، وخاصة FIFA ، فقم بتثبيت لعبة FIFA Mobile Android على هاتفك وقضاء ساعات معها.

تحتوي اللعبة على 30 دوريًا و 650 فريقًا و 18000 لاعب حقيقي ، مما يمنحك شعورًا بأنك لعبة كرة قدم حقيقية.
على عكس الإصدارات القديمة من FiFA Mobile ،.. والتي جاءت مع البيانات ، فإن هذا الإصدار من اللعبة خالٍ من البيانات وحجمه أقل من 100 ميغابايت.

9- لعبة ” Fortnite Mobile ”

لعبة '' Fortnite Mobile ''
لعبة ” Fortnite Mobile ”

 

Fortnite Mobile لعبة Android هي لعبة حركة جذابة للغاية على الإنترنت لنظام Android تم إنشاؤها ونشرها بواسطة استوديو تطوير ألعاب Epic Games.

إذا كنت من محبي ألعاب باتل رويال ،.. فلا بد أنك سمعت باسم هذه اللعبة الرائعة من قبل..

Fornite هي واحدة من الألعاب عبر الإنترنت لوحدات التحكم ،.. وهي جذابة للغاية وشائعة بين المستخدمين وقد أحدثت الكثير من الإثارة للمستخدمين.

تم إصدار لعبة Fortnite الجذابة لمستخدمي هواتف Android وغيرت عالم الألعاب عبر الإنترنت ،.. والذي كان به العديد من الألعاب.

هذه اللعبة هي شيء يتجاوز القتال عبر الإنترنت ويمكنك تجربة الترفيه والأنشطة المثيرة من خلال الدخول إليها.

 

أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد

أفضل ألعاب مجانية على الآندرويد

Content Protection by DMCA.com