إعلان

أفضل أفلام لعام 2022.. تستحق المشاهدة

أفضل أفلام لعام 2022.. تستحق المشاهدة
238

إعلان

أفضل أفلام لعام 2022 –

مع حلول سنة 2022 تم اصدار العديد من أفلام الرائعة والمنتظرة، طبعا هناك بعض الأفلام القديمة التي لازالت تحتل صدارة ولكن هناك بعض التحف الجديدة التي يجب عليك مشاهدتها .

قي سنة الماضية كان هناك العديد من تأخيرات في إطلاق العديد من افلام والمواسم الجديدة، الشيء الذي أدى الى تأجيلها الى عام القادم .

والأن، هانحن سنتعرف على باقة من أفضل أفلام لعام 2022 على الإطلاق، سنعرض لكم قائمة أفلام مختلفة التصنيف ( كوميديا، دراما، أكشن، رومنسية..)، ولكن في الأخير يجمعهم شيء واحد وهو الإبداع .

إعلان

هذه محتويات التي سنقدمها يرجع ترتيبها بناء على تقيمات ايجابية للجمهور وعديد من عوامل الأخرى من قصة، تصوير وإخراج.

 

 

I care a lot
I care a lot

 

 I care a lot ..

فيلم من بطولة ممثلة pike rosamund، تلعب دور الإمرأة السيئة في تقديم عروض مثيرة للمسنين من أجل إلتحاق بدار للرعاية فاسدة، بحيث تتولى مسؤولياتهم وتقوم بسرقة أموالهم وممتلكاتهم، إلا أن تسقط في موقف صعب مع ضحية لها صلات خطيرة .

حقا، ان هذا الفيلم رائع يعمل على مزيج من ذكاء القانون واستغلال مع قليل من كوميديا، من بين امتيازات التي ستثيرك في فيلم هو قصة مثيرة مليئة بالتشويق وأداء ممثلين إحترافي .

تم عرض فيلم على القنوات التلفزيونية الأميركية، ولكنها متوفر ايضا على نتفليكس اذا رغبة في مشاهدته .

 

 

Rot dot 
Rot dot

Rot dot .. 

هذه هو عبارة عن فيلم تم تصويره في سويد من التصنيف الدرامي تم إنتاجه من طرف نتفليكس .

تدور قصة فيلم Rot dot حول مراهقين يقمان بالتخرج من المدرسة الثانوية بدءا لحياة جديدة ولكنهم يعانون من العديد من مشاكل الاجتماعية التي ستجعل حياتهم صعبة . يقتحمان عصابة خطيرة، تجعل نمط عيشهم متوثر للغاية ومبني على جريمة وعمل والدراسة وعديد من أحداث النثيرة التي ستشاهدها في أقل من ساعة ونصف فقط .

حتما هو فيلم مشوق لن تمل منه بتاتا، ويستحق تصدر في قائمة  أفضل أفلام الأجنبية لعام 2022

 

 

The Dig..
The Dig..

The Dig..

فيلم the dig بمعنى الحفرة من بطولة كاري موليجان، يقوم على قصة من الدراما الثاريخية، بحيث تلعب ممثلة إديث بريتي دور المرأة الأرملة اسمها إن وقد ترك لها زوجها مجموعة من ممتلكات الضخمة، ولكن يأتي عالم أثار يطلب منها أن يقوم بعملية حفر من أجل حصول على بعض تحف الفنية المدفونة في أرض منزلها .

وتعيش إديث العديد من ظغوطات أثناء اكتشاف أن كنز باهظ الثمن في النهاية وتقوم بحرب قانونية مع المتخف البريطاني .

قصة مسلسلة بصراحة من الدراما الرفيعة وتستحق المشاهدة .

 

 

 Below Zero ..
Below Zero ..

 

 Below Zero ..

اذا كنت من محبي الأفلام الأروبية وخصوصا الاسبانية، فإن هذا هو واحد من أفضل افلام أكشن واثارة التي يمكنك مشاهدتها .

تم إخراجه من طرف لويس كويلز وانتاجه من طرف شركة النتفليكس، ويحكي عن قصة رجل يظهر بشكل مفاجئ في غابة مخيفة من أجل تعذيب ضحيته قصد الحصول على معلومات إجرامية سرية، بعذ ذلك سيتم قبض عليه من طرف الشرطة فيحكم عليه لإستيفاء مدة حكمه في سجن خطير يعيش فيه مجموعة من مشاكل وصراعات .

حقا إنه يصنف واحد من أفلام مليئة بالحركة والتي لن تمل من مشاهدتها نهائيا .

 

 승리호 ..
승리호 ..

승리호 ..

اسم 승리호 بمعنى كاسحات الفضاء وهو واحد من أفضل أفلام 2022 كورية من تصنيف الخيال العلمي ومغامرات المثيرة يدور حول الفضاء .

إعلان

وبخلاصة فإن الفيلم يحكي قصة مجموعة مكونة من 4 أشخاص مختلفين بحيث يتوفرون على مهارات خارقة، يتم ارسالهم لإسترجاع طفلة آلية، فيعيشون مجموعة هائلة من المخاطر ويكشفون الغطاء عن خبايا وأسرار العالم الخارجي .

هذا الفيلم يحتوي على مزيج من المتعة والعلم الصحيح، وتم انتاجه من طرف نتفليكس بميزانية تصل الى 21 مليون دولار .

 

 

(Godzilla vs. Kong (2021
(Godzilla vs. Kong (2021

 

(Godzilla vs. Kong (2021 ..

فيلم تشويق وخيال وأكشن وحركة من الولايات المتحدة الأمريكية، تم إخراجه من طرف adam wingard يحتوي على العديد من الأجزاء الأخرى، ولكن الموسم الأخير الذي تم إطلاقه في سنة 2021 حقق نجاح باهرا في مدة قصيرة .

وتدور قصة الفيلم حول نزال قوي بين سيدور بين جودزيلا وملك كونج، بحيث يتوفرون على قوة خارقة ولايمكن لأحد ايقافهما ولا يسعهم سوى مشاهدة تلك المواجهة العظيمة .

فيلم جيد ومناسب لكل الفئات العمرية، ستعيش فيه مايقارب ساعتين من متعة المتواصلة .

 

 

Chaos walking ..
Chaos walking ..

 

Chaos walking ..

فيلم من تصنيف الخيال العلمي ومغامرات الشيقة، تم تصويرها في الولايات المتحدة من إخراج Doug Liman .

يدور سيناريوا حول شاب اسمه (تود)، يكتشف سر خطير حول جرثومة ستقوم بإنهاء العالم، مما يجعله يقوم بأخد عائلته في رحلة الى العالم الجديد عن طريق خريطة أعطته له فتاة تدعى (فيولا) .

ستعيش جوا من دقة القلب مستمرة وتوثر ممتع في ساعة الأخيرة من الفيلم، ويعتبر هذا بدوره واحد من أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2022

 

Outside the wire
Outside the wire

 

Outside the wire ..

فيلم أخر من تصنيف الخيال العلمي والاثارة المثيرة، تم إنتاجه من طرف النتفليكس في الولايات المتحدة الامريكية، من إخراج ميكائيل هافستروم وبطولة ممثل أنتوني مالكي .

قصة فيلم Outside the wire تحكي عن أجيال المستقبلية، بحيث يقوم قبطان طائرة مع متخصص في نظام الأندرويد للتكنولوجيا بذهاب وعيش مغامرة مثيرة قصد ايجاد جهاز الذي سيدمر الأرض .

يتكون الفيلم من 1 ساعة و55 دقيقة وهو يجمع بين دراما ” الخيال والقتال ” الحر، وهو ممتع للغاية ولكن أحداثه قليلة الى حد ما .

 

soul
soul

soul ..

يصنف فيلم soul من نوع أنيميشن ومغامرة والخيال، متوفر باللغة انجلزية وهو تابع لبلد أمريكا. يحكي الفيلم عن قصة لفنان محترف ومبدع في ميدان الموسيقى ولكنه يعاني من العديد من الظغوطات النفسية، ومن ذلك فإنه يقع حادث غريب فتتحول روحه الى شخص أخر، فسرعان مايفهم الأمر ويبدأ في البحث عن طريقة لرجوع الى جسمه القديم بمساعدة بعض أصدقائه .

فيلم يستحق المشاهدة وهو مناسب لكل فئات الأعمار، ستعيش فيه أكثر من ساعة من وقت ممتع، بحيث يتمتع بأحداث كوميدية ممتعة .

 

 

Extinction.. The Facts
Extinction..The Facts

Extinction:The Facts ..

فيلم وثائقي وعلمي، سيجعلك تكتشف العديد من معلومات البيلوجية والتنمية الذاتية مفيدة ولكنه أيضا لايخلوا من المتعة وأحداث الدرامية المؤلمة .

ويدور السيناريو حول Extinction: The Facts هو عبارة عن شخص عالم يدعى ديفيد أتينبورو يكتشف أن هناك أكثر من مليون صنف من الإنسان قيد الانقراض، فيقوم برحلته علمية ليكتشف أن أزمة الاتقراض البيولوجي ستؤثر بشكل سلبي على العالم .

فيلم يستحق المشاهدة للغاية، تم إنتاجه من طرف قناة Bbc البريطانية مدته أقل من ساعة .

 

 

 

 

Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com