إعلان

أغلى من Iphone SE.. سماعات AirPod Max الجديدة من آبل

17

سماعات AirPods Max –

بعد استحواظها على BEATS، عملت و مازالت آبل تعمل على توسيع تشكيلة AirPods الشهيرة الخاصة. هذه المرة اطلقت في مؤتمر غير رسمي يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 عن سماعات رأس جديدة باهظة الثمن تحمل اسم AirPods Max بسعر قدره 549 دولار.

 

Apple annonce un casque audio à 629€, l'AirPods Max | Journal du Geek

وبالمقارنة، يبدأ سعر iPhone SE بسعر 399 دولارًا، بينما يبدأ سعر iPhone 12 الذي تم إطلاقه حديثًا بسعر 699 دولارًا. وفي الوقت نفسه، تبلغ تكلفة AirPods الأساسية 199 دولارًا.

إعلان

كما أنها أغلى من العروض المماثلة الأخرى: سماعات Bose’s Noise-Canceling Headphones 700 تكلف 339 دولارًا و Beats Studio 3 تكلف 349 دولارًا.

إعلان

تأتي سماعة الرأس اللاسلكية مع إلغاء الضوضاء وقدرات Siri المدمجة. كما أنها تأتي مع وضع الشفافية الشهير من نظيرتها في الأذن، AirPods Pro ، والتي تتيح لك سماع بعض العالم من حولك.

تعد Apple بحوالي 20 ساعة من عمر البطارية قبل إعادة الشحن. عند وضعها داخل “الحقيبة الذكية” النحيفة المضمنة، فإنها تدخل في وضع الطاقة المنخفضة بهدف الحفاظ على تلك البطارية.

AirPods Max : Apple présente son tout premier casque audio sans fil

إعلان

يمكن لسماعة الرأس التبديل بين أجهزة Apple، مثل iPhone إلى iPad إلى Mac. ستتوفر AirPods Max، التي سيتم إطلاقها في 15 ديسمبر، باللون الرمادي والفضي والأزرق والأخضر والوردي.

إعلان

سماعات AirPods Max –
Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.