أصبح بامكانك حجز طاولة في مطعم عبر “انستغرام”

92
انستغرام
كشفت منصة “إنستغرام” عن ميزات جديدة لمساعدة الشركات والأنشطة التجارية على إدارة اعمالها على المنصة، حيث قدمت المنصة خدمة صندوق البريد الوارد المبسطة للشركات، كما ستبدأ في الأسابيع المقبلة في اختبار الردود السريعة، بالإضافة إلى ازرار الإجراءات الجديدة.
ويُتيح هذا الصندوق للشركات تصفية الرسائل بين المحادثات المكتوبة وغير المقروءة والمحادثة المميزة بنجمة، مع إدارة الرسائل الواردة من المستخدمين في شكل افضل، حيث يشاهدون الآن رسائل العملاء الجديدة في صندوق البريد الوارد المباشر، بدلاً من الرسائل في مجلد الرسائل المعلقة.
وتتيح ازرار الإجراءات الجديدة للشركات دمج إجراءات معينة من الشركات الشريكة في “إنستغرام” مثل حجز موعد أو حجز طاولة في مطعم، وستكون هذه الوظائف متاحة في معظم الولايات المتحدة في البداية، على أن يتم طرحها في بلدان أخرى في النهاية، كما تُتيح المنصة للمستخدمين تخزين معلومات الدفع لاستخدامها مع هذه الخدمات مثل عندما تكون هناك حاجة إلى بطاقة ائتمان لإجراء حجز أو شراء تذاكر.

 

 

اترك رد