YOUTH Magazine

أشهر 6 مواقع عربية مقدّمة للمنح الدراسية

0 1٬363

نضرا لتدني التعليم في البلاد في السنوات الأخيرة، أصبح الكثير من الشباب التونسي يبحث عن فرص و منح بالجامعات الخارجية قصد تطوير جودة تعليمه و تحسينه مستواه. هناك من يبحث عن هذي الفرص في المواقع العالمية و هناك من يفضل المواقع العربية نظرا للمحتوى المفهوم و المناسب للعرب.

في هذا المقال نقدّم لكم أفضل 6 مواقع عربية مقدّمة للمنح الدراسيّة.

مرجع – Marj3

منصة الكترونية تقدم معلومات واستشارات عن المنح الدراسية والفرص الممولة لمواطني الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

hotcourses.ae

Résultat de recherche d'images pour "hotcourses"

هذا الموقع مُختص بالتسجيل في الجامعات الاجنبية، وينشر عددًا من المنح والفرص الدراسية الممولة.

فرصة – For9a

يحتوي هذا الموقع العربي على عدة تصنيفات: منح دراسية ( متناسبة التمويل ) ودورات تدريبية، وورش وندوات وزمالات وفرص عمل وغيره، وهو من أكبر المنصات العربية بهذا الصدد.

 

منح.نات – Mina7.net

يوفر موقع منح مجموعة قيمة وحصرية من المنح الدراسية المجانية لمختلف المستويات الدراسية فرص التعليم و التدريب و العمل المتاحة للشباب و الشابات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متوفر في ثلاث لغات: العربية والفرنسية والإنجليزية.

يعمل موقع منح على توفير المنح والفرص للشباب العربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك عن طريق المؤسسات التعليمية و الشركات و المؤسسات التنموية والمعاهد و مراكز التدريب المهني العربية و العالمية لمشاركة فرصهم

معهد أوستيو

تؤمن المِنَح الدراسية في ألمانيا الفرصة للطلاب الأجانب لتغطية نفقات دراستهم أو جزء منها، وهي لعدة تخصصات وممولة من عدة جهات أو جمعيات ألمانية.

min7a4arab.com

منصة عربية تقوم بعرض عددًا من المنح الدراسية في المستويات الدراسية المُختلفة.

 

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد