إعلان

أداة جديدة لمحرك Unity تمكّنك من صناعة “لعبتك الخاصة” بسهولة

أداة لصناعة لعبتك الخاصة –

اطلقت شركة Unity بالتعاون مع شركة Lego أداة Lego Microgame، حالتي تمكنك من خلالها وضع المكعبات الافتراضية جنباً إلى جنب لبناء بيئة عالم خاصٍ بك بلعبة فيديو. الأداة مجانية ولا تتطلب أي معرفة مسبقة ببرمجة ألعاب الفيديو. كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات في دليلٍ من Unity. وما إن تصمم اللعبة كما تشاء، حتى يمكنك أن تطلق شخصية ليغو مصغرة لتركض وتقفز، بل ربما تموت في عقبة وضعتها في عالمك الافتراضي الجديد.

وستساعدك تعديلات Creative Mods في محرك Unity في بناء الأعداء وتعديل القوائم وتغيير الشخصيات المصغرة لتضيف مغامرين وقراصنة وحتى فتى توصيل البيتزا إن شئت. وتعاونت الشركة مع BrickLink، لكي يمكنك تعديل اللعبة أكثر عن طريق إضافة بيئات بنيتها في برنامج Studio. وهناك أيضاً إضافات مثل Space Cadet وDanger Zone، التي يمكنك فتحها عن طريق مشاركة لعبتك وتحديثها أو حضور تجمع لمصممي الألعاب.

إعلان

إعلان

إعلان

أداة Microgame بسيطة للغاية لدرجة أن Unity تقول إن بإمكانك بناء وتخصيص لعبة ثلاثية الأبعاد في أقل من ساعة. وقد سهلت الشركة استعمال الأداة للمبتدئين تماماً، وقالت إن مهمتها تتضمن “جعل تطوير الألعاب أسهل وتقليل العقبات أمام المستخدمين الجدد”. ويبدو أن هذه طريقة مسلية لكي يتمتع الناس بألعاب ليغو ويجربوا صنع الألعاب أو للمهتمين بالبرمجة لتجربة محرك الألعاب Unity.

 

أداة لصناعة لعبتك الخاصة –
Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.

error: هذا المحتوى ملكية فكرية !!