إعلان

أحصل على دورات مجانية من جامعة هارفارد عبر الإنترنت

دورات مجانية من جامعة هارفارد –

اذا كنت ترغب في الحصول على شهادة معتمدة من ارقى الجامعات في العالم، يمكنك تقديم في كورسات جامعة هارفارد المجانية و المقدمة لجميع الشباب و الطلاب من مختلف الجنسيات، و هناك عديد التخصصات المقدمة من الجامعة

نبذة عن جامعة هارفارد

إعلان

تعد جامعة هارفارد من افضل الجامعات في العالم حيث تقدم دورات مجانية للطلاب الدوليين عبر الانترنات، حيث تُعرف الجامعة بتميزها في التدريس والتعليم والبحث وإعداد القادة في العديد من التخصصات التي تحدث فرقًا عالميًا، و تتيح الجامعة ما يقرب من 160 دورة مجانية في مختلف العلوم.

تأسست جامعة هارفارد عام 1636، وتقع في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس الأمريكية وهي أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية، كما لديها أكثر من 20000 مرشح للحصول على درجة علمية، منهم الطلاب الجامعيون والخريجون والمهنيون، وتضم جامعة هارفارد أكثر من 360000 خريج حول العالم.

 

لمذا قد تختار الدورات المجانية في جامعة هارفرد

لا يوجد تسجيل او شروط مطلوبة  للدورات الجامعية المجانية في هذه الجامعة  عبر الانترنت، سيتم منحك شهادة معتمدة عالميا بعد الانتهاء من الدورة .

دورات مجانية من جامعة هارفارد –

إعلان

شهادة جامعة هارفارد:

شهادة رسمية: ستحصل على شهادة موقعة من أستاذك الذي قام بتدريسك، تحمل شعار الجامعة لتأكيد إنجازك وزيادة فرص العمل لديك.

يمكن مشاركة الشهادة بسهولة: يمكنك إضافة الشهادة إلى سيرتك الذاتية أو نشرها مباشرة على المنصة الاحترافية لينكدإن.

تطلب جامعة هارفارد من الأفراد الذين يسجلون في دوراتها على (edX) الالتزام بشروط كود شرف (edX)، وستتخذ (HarvardX) الإجراءات التصحيحية المناسبة ردًا على انتهاكات قانون شرف (edX)، التي قد تتضمن الفصل من الدورة وإلغاء أي شهادات تم استلامها.

إعلان

من خلال التسجيل كطالب عبر الإنترنت في دورات هارفارد المفتوحة عبر الإنترنت، فأنت تشارك أيضًا في بحث يهدف إلى تعزيز العروض التعليمية في HarvardX، بالإضافة إلى جودة التعلم والعلوم ذات الصلة في جميع أنحاء العالم.

لا تستخدم HarvardX بيانات المتعلم لأي غرض يتجاوز المهام التعليمية والبحثية المعلنة للجامعة، ولأغراض البحث قد تُشارك المعلومات التي يتم جمعها من أنشطة التعلم عبر الإنترنت، ومنها معلومات التعريف الشخصية، مع باحثين خارج جامعة هارفارد، لكن لن تتم مشاركة معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك إلا وفقًا لما يسمح به القانون، وستقتصر على ما هو ضروري لإجراء البحث، وستكون خاضعة لاتفاقية حماية البيانات.

 

كيف تجد الدورات المجانية عبر الانترنت لجامعة هارفارد

هناك دورات مجانية عبر الانترنت للجامعة بالإضافة الى بعض الدورات المدفوعة. لكن معضم الدورات مجانية، فيما يلي لقطة الشاشة لكيفية العثور على دورة مجانية عبر الانترنت من قبل جامعة هارفارد..

الدورات المجانية لجامعة هارفرد
الدورات المجانية لجامعة هارفرد

 

قائمةالدورات المجانية عبر الانترنت في جامعة هارفارد

يتوفر في كل تخصص العديد من الكورسات. اليك قائمة ببعض التخصصات أدناه. لكل دورة فترة زمنية مختلفة.

  •  Art & Design
  • Business
  • Computer Science
  • Data Science
  • Education & Teaching
  • Health & Medicine
  • Humanities
  • Mathematics
  • Programming
  • Science
  • Social Science

كيف تصل إلى الدورات المجانية؟

الأمر بسيط جدًا، فقط قم بزيارة موقع الجامعة الرسمي من هنا، حيث سيتم عرض جميع الدورات المتاحة وعدد المسجلين بالإضافة إلى موعد بدء الدورة التدريبية.

دورات مجانية من جامعة هارفارد –

إعلان

Facebook Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.