إعلان

أحدث و أروع افلام الرعب التي يمكنك مشاهدتها في 2020

أفلام رعب 2020 –

وجدت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين يحبون أفلام الرعب يميلون إلى التعامل بشكل أفضل مع الأزمات ، ويشعرون بتوتر أقل من النتائج المحتملة ويكونون أكثر مرونة عند الاستعداد للأوقات الصعبة.

يقول كاتب إريك بيبنبيرج : إذا كان الاختيار في هذه الأيام بين الخيال المحتمل أو الواقع الذي لا يطاق، بالنسبة لعشاق الرعب، على ما يبدو فإن الاختيار سهل. منذ أن بدأت العزلة في المنزل في أواخر شهر مارس، كنت ملتصقًا بخيارات البث التي تبدو غير محدودة لعشاق الرعب. لقد التهمت كل شيء من أفلام جيالو الإيطالية إلى العمل الدموي السخيف لمعلم الاستغلال في الستينيات هيرشل جوردون لويس في المعيار. لدي موعد بعد ظهر يوم الأحد على منصة البث المباشر “Twitch for Spectacle Theatre’s Blood Brunch” ، وهي سلسلة أفلام رعب رائعة ومفاجئة. عندما يبدو العالم مثل الجحيم، فإن الخيال الذي يمكن احتماله لمجنون في قبوه يريحني كما يريح القُفْطَان الآخرين، ليس فقط لأنني لا أملك قبوًا!

إليك قائمة بأفضل افلام الرعب

 

إعلان

*

يقول الكاتب: حضرتُ سابقًا اجتماعات مروعة على تطبيق «زووم»، لكنها تبدو هدايا من السماء مقارنةً بما يحدث في فيلم المخرج روب سافاج الجهنمي، والذي عُرِض في جلسة على «زووم». فمنذ أن بدأ بثه في يوليو (تموز)، أصبح أكثر أفلام الرعب إثارة هذا الصيف، خاصة بين محبي أفلام الرعب المميزين الذين تعجبهم الطريقة التي تعزف بها هذه الأفلام على وتر مخاوفنا بشأن الوباء والعزلة والمجهول. يتملكني الخوف الآن عندما أكون في مكالمة على «زووم» ثم ألقي نظرة خاطفة إلى باب مفتوح جزئيًّا في غرفة فارغة.

وبالإضافة إلى كون هذا الفيلم تطورًا ذكيًّا جدًّا لنوع اللقطات الجديد الذي يستخدم اللقطات المقرَّبة الشديدة بطريقة زومتاستيك. أنصحك بأن تشاهد «هوست» على جهاز كمبيوتر مع سماعات رأس وغرفة معتمة؛ لتحظى بتجربة شيطانية أصيلة. ويمتد الفيلم لأقل من ساعة، كما هو الحال مع كل اجتماعات «زووم».

إعلان

تغيب أفلام الرعب التي ينتجها السود أو التي تتحدث عنهم هذا الصيف، كما هو الحال في معظم مواسم الصيف، وهو أمر معيب. ولهذا السبب، لقي مسلسل «إتش بي أو» الجديد من ابتكار ميشا جرين ترحيبًا شديدًا. وهذا العمل ذو الميزانية الكبيرة من بطولة جوناثان ماجورز، الذي يؤدي دور أتيكوس فريمان، وهو رجل أسود انطلق من مقاطعات الجنوب الأمريكي التي تخضع لقوانين جيم كرو (وهي قوانين تشريعية تسمح بالتمييز العنصري ضد السود في المقاطعات الجنوبية الأمريكية) في رحلة بحث عن والده، وقاد عائلته وأصدقاءه في معركة خيال علمي ضد مجموعة من الوحوش الخارقين والعنصريين.

ويوضح المسلسل العلاقات بين الأعراق والعدالة الاجتماعية بذكاء، من خلال حساسية أشخاص المدرسة القديمة. وسيجد محبو الرعب والكاتب الاستثنائي والمحير، الذي تشهد كل حلقة من أعماله على هذا، المتعة والإثارة في هذا المسلسل. وقد ذهلتُ حقًّا بالكيفية التي وُضِعت من خلالها الأصوات في هذا العرض، بما فيها قصيدة جيل سكوت هيرون (Whitey on the moon) التي تتحدث عن الفقر والديون، وأغنية المسرحية الهزلية في السبعينيات (The Jeffersons) لإضفاء الزخم على القصة.

إعلان

أفلام رعب 2020 –

نادرا ما أتأثر بفيلم الرعب. ومع ذلك، هذا ما حدث في نهاية هذه الدراما العائلية الكابوسية، للمخرجة الأسترالية ناتالي إريكا جيمس في أول ظهور مطول لها. يبدأ الفيلم كصورة منزل مسكون عادي. تنتقل أم و ابنتها إلى منزل الأسرة المتهالك عندما يتضح أن الجدة تحتاج إلى رعاية على مدار الساعة. لكن هناك خطأ ما. أصوات غريبة عبر الجدران. يكشف ممر سري ألغازًا مخيفة. الجدة ليست نفسها في الحقيقة.

إعلان

تم إصدار قصة “David Marmor” التحذيرية في أبريل ولكنها وصلت إلى Netflix في 23 أغسطس، وهي تدور حول امرأة شابة تنتقل إلى مجمع سكني في لوس أنجلوس حيث يختفي شيء شرير خلف ابتسامات جيرانها المتنافرين.

 

أنت تعلم أن الأوقات صعبة عندما يكون أغسطس 2019 هو الوجهة التي أرغب في أن تأخذني إليها آلة زمنية في أغسطس 2020. لا يسعني إلا التفكير في هذا الوهم بينما كنت أشاهد فيلم الإثارة عن السفر عبر الزمن، والذي تم توجيهه بقوة شديدة بواسطة توني دين سميث. أكثر من الخيال العلمي الجديد من الرعب المباشر ، “Volition” هو لغز ذكي لقصة عن جيمس، الشاب الذي يواجه ومضات من الاستبصار، بما في ذلك ما يشبه قتله. عندما يتم إفساد صفقة مشبوهة تتضمن ماسات بقيمة 10 ملايين دولار وتبدأ هوية جيمس في الانهيار، يحدث ذلك أيضًا في المكان والزمان.

أفلام رعب 2020 –

إعلان

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

التعليقات مغلقة.