YOUTH Magazine

أبل تعمل على سيارة ستحدث ثورة في عالم السيارات

0 158

 سيارات آبل

ستتمكن شركة أبل من إطلاق سيارة تحمل علامتها التجارية في الفترة بين سنتي 2023 و2025. وستصبح هي “المنتج الرئيسي” للمجموعة. هذا ما صرح به مؤخرا المحلل المختص في المجال مينغ تشي كو.

أشار محلل TF International Securities، الذي نادرا ما تخطئ معلوماته، أنّ الشركة تعدّ لإحداث ثورة حقيقية في سوق السيارات، تعادل ما أحدثه أيفون في عالم الهاتف المحمول. يبدو أنّ سيارة أبل سترى النور بعد سنوات قليلة، لتصبح “منتج النجوم القادم” من الشركة الأمريكية.

يعتقد Ming-Chi Kuo أن بإمكان شركة أبل إعادة صياغة مفهوم “السيارة”، بل وتتفوّق على منافسيها، خاصة من خلال توفير “دمج أفضل للأجهزة والبرامج والخدمات” وعملها على الواقع المعزز. كما ستستفيد المجموعة من “الطلب الضخم على التجديد” الذي يخلقه التقدم التكنولوجي. وربما تكون عودة Doug Field نائب الرئيس الأسبق المسؤول عن ماك إلى الشركة، بعد أن أمضى خمس سنوات في شركة تسلا، علامة تشير لتزايد طموحات أبل.

تعمل أبل بالإضافة للسيارة المنتظرة على نظارات للواقع المعزز، ستصدر سنة 2020. منتجات جديدة، من شأنها الترفيع في القيمة السوقية للشركة لتصل 2.000 مليار دولار. علما وأنّ أبل كانت أول شركة في العالم تخترق حدود التريليون دولار بداية هذا الشهر.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد