YOUTH Magazine

أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 12 / 9 / 2017 و مواعيدها

0 145

يشهد موعد مباريات اليوم الثلاثاء 12 / 9 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة، يأتى فى مقدمتها المواجهة الثأرية بين برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

«مجلة الشباب» يقدم ملخصا لـ موعد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 12 / 9 / 2017..

 دوري أبطال أوروبا

بنفيكا — : —     سسكا موسكو .. الساعة 20:45

بايرن ميونيخ — : — إندرلخت .. الساعة 20:45

برشلونة — : — يوفنتوس.. الساعة 20:45

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف يوفنتوس الإيطالى، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “كامب نو” معقل البارسا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور، من أجل “الثأر” من السيدة العجوز، والذى أقصاه من الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج فى الموسم الماضى، حيث خسر برشلونة فى الذهاب بثلاثية نظيفة قبل أن يتعادل سلبيا فى الإياب ويفشل فى هز شباك الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون خلال 180 دقيقة.

ويأمل برشلونة فى مواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها فى منافسات الموسم الحالى، حيث نجح الفريق الكتالونى فى الفوز بالجولات الثلاث الأولى بالدوري الإسباني نجح خلالها فى تسجيل 9 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة فى جميعها، وهو ما ينذر بمواجهة نارية خاصة مع تسجيل لاعبى يوفنتوس 10 أهداف خلال المباريات الثلاث التى فاز فيها بالدوري الإيطالي علما بأنه استقبلت شباكه هدفين.

وفى المقابل، يسعى اليوفى لافتتاح مشواره نحو التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 21 عاما، بنتيجة إيجابية خارج ملعبه خاصة بعد خسارته نهائى النسخة الماضية بنتيجة مذلة أمام ريال مدريد الإسبانى 4/1 فى كارديف.

تشيلسي — : —  كارباكا اغدام – إذربيجان.. الساعة 20:45

أوليمبياكوس — : —  سبورتينج لشبونة .. الساعة 20:45

مانشستر يونايتد — : —     بازل.. الساعة 20:45

يستضيف فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء ، نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى نظيره بازل السويسرى المحترف ضمن صفوفه عمر جابر، بالجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.

وغاب عمر جابر عن مباريات بازل الأخيرة فى الدورى السويسرى واستمر على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع أن يستمر على الدكة فى مباراة اليوم.

وخسر بازل مباراته الأخيرة بالدورى السويسرى أمام لوزان بنتيجة 2/1 وتراجع الفريق للمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن يانج بويز المتصدر بعد مرور 7 جولات على انطلاق المسابقة.

فى المقابل، يدخل مانشستر يونايتد منافسات دورى أبطال أوروبا لأول مرة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو ويبحث عن تاريخ جديد مع “سبيشيال وان” الذى نجح فى الفوز مع الشياطين الحمر بلقب الدورى الأوروبى العام الماضى .

ويشارك مانشستر يونايتد فى منافسات تشامبيونزليج بعد تتويجه بلقب الدورى الأوروبى “اليوروباليج” لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز على أياكس أمستردام بهدفين نظيفين فى المباراة النهائية .

ويمر مانشستر يونايتد بخطى ثابتة فى الموسم الحالى حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط بفارق هدفين عن الوصيف مانشستر سيتى صاحب الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، وتعادل فى مباراته الأخيرة السبت الماضى أمام ستوك سيتى بنتيجة 2/2.

ويغيب عن مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم قلبى الدفاع إيرك بايلى وفيل جونز للإيقاف، ومن المقرر أن يدفع مورينيو بالثنائى ليندلوف وسمالينج.

سيلتك الإسكوتلندي    — : —     باريس سان جيرمان .. الساعة 20:45

روما — : —     أتلتيكو مدريد.. الساعة 20:45

PicsArt_09-12-07.04.36.jpg

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد